آخر الأخبارالأسرة والطفل › طلق زوجته في شهر العسل.. رآها بدون مكياج!

صورة الخبر: طلق زوجته في شهر العسل.. رآها بدون مكياج!
طلق زوجته في شهر العسل.. رآها بدون مكياج!

يبدو أن ظاهرة الطلاق في شهر العسل أصبحت عدوى أصابت البعض، فبعد أقل من شهر على حادثة طلاق شهيرة لعروسيين عربيين في شهر العسل بعد أن اكتشف تغير شكلها، أقدم زوج على تطليق زوجته بعد أيام من زواجهما لنفس السبب!
وقام رجل بتطليق زوجته، بمبومالانجا، في جنوب إفريقيا، خلال شهر العسل بعد أن رآها على طبيعتها بدون مكياج ومستحضرات تجميل لأول مرة.
وصدم الرجل بشكل زوجته الحقيقي، فيما صدمت هي بالقرار الذي اتخذه على السريع، لدرجة أنها قصدت معالجا نفسانيا لمتابعة حالتها.
وصرح الطبيب المعالج أن الرجل الأربعيني اعتبر أنها زوجته (35 سنة) ليست بقدر الجمال الذي كانت تبدو عليه قبل الزواج، كما اتهمها بخداعه باستخدامها المفرط لمستحضرات التجميل بما فيها الرموش المستعارة.
وذكرت تقارير أن الرجل كان قد اصطحب زوجته إلى خليج ريشاردز بجوهانسبرج، لقضاء شهر العسل، وبعد أن أخذا حماما كانت بدايته ممتعة خرجا بطريقة تراجيدية، حين زال ماكياج العروس فبدت على حقيقتها، لدرجة أن العريس لم يعرفها، فقرر على الفور وضع حد للعلاقة التي ربطتهما.
كان رجل عربي طلق زوجته الشهر الماضي بعد أن اكتشف شكلها الحقيقي بعد الزواج، واتهمها بخداعه باستخدام مساحيق التجميل وغيرها من رموش وعدسات وحقن طبية "بوتكس" ومكياج مبالغ فيه.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طلق زوجته في شهر العسل.. رآها بدون مكياج!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59518

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري