آخر الأخبارالصحة والجمال › مشروب مذهل يقي قلبك من انسداد الشرايين!

صورة الخبر: مشروب مذهل يقي قلبك من انسداد الشرايين!
مشروب مذهل يقي قلبك من انسداد الشرايين!

تعتبر أمراض القلب والأوعية الدموية من أخطر الأمراض التي قد تقضي على الإنسان وتسبب الوفاة للآلاف من البشر حول العالم سنويا.

ويعاني البعض من انسداد الشرايين بفعل العادات الغذائية والصحية الخاطئة، ككثرة تناول الأغذية المشبعة بالدهون والتدخين وهو ما يؤثر بصورة كبيرة على صحة القلب.

وهناك مشروب طبيعي ذو مفعول سحري، قد يقضي تماما على انسداد الشرايين، إضافة إلى قدرته على التعامل مع ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول السيء.

يتكون هذا المشروب من: «علبة من الكربونات "البايكنج صودا"، 5 إلى 6 باقات من البقدونس، 1 كيلوجرام من الليمون الحمضي، 12 كوب من الماء».

قم بغسل الليمون جيدا بالماء البارد، ثم املأ وعاءً بالماء الساخن وضع الليمون فيه والبايكنج صودا واتركهم جميعاً لمدة ساعة، اغسل البقدونس وافرمه ثم أضفه إلى الخليط واطبخ المكونات كلها مدة 2-3 ساعات على نار هادئة وبعد أن يصبح المشروب جاهزا، اسكب الخليط كله في وعاء واحفظه في الثلاجة.

ولتناول هذا المشروب وتحقيق أقصى استفادة منه، يمكنك أخذ 4 ملاعق منه كل صباح على الريق لمدة 20 يوماً متصلاً، حيث إن هذا الخليط يحتوي على فوائد كبيرة، من شأنها القضاء على انسداد الشرايين وحماية قلبك من الأمراض.

المصدر: القيادي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مشروب مذهل يقي قلبك من انسداد الشرايين!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85671

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري