آخر الأخباراخبار الرياضة › الوداد المغربى: خطة غبية منحت الزمالك الرباعية..ونرفض اتهامات مرتضى

صورة الخبر: الوداد المغربى: خطة غبية منحت الزمالك الرباعية..ونرفض اتهامات مرتضى
الوداد المغربى: خطة غبية منحت الزمالك الرباعية..ونرفض اتهامات مرتضى

أكد محمد طلال عضو مجلس إدارة الوداد المغربى، أن الخطة "الغبية" التى وضعها جون توشاك المدير الفنى السابق للوداد، فى مباراة الذهاب أمام الزمالك فى القاهرة، كانت السبب فى الخسارة الثقيلة بنتيجة 4/0، مشيراً إلى أن المدرب استبعد محمد أوناجم أبرز عناصر الوداد من قائمة الفريق لتأخره عن الحافلة دقيقتين لأداء الصلاة، وهذا يعد أكبر خطأ ارتكبه المدرب.



أضاف طلال، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، أن الزمالك كان أكثر المحظوظين بتلك الخطة التى وضعها "توشاك" والتى ساهمت فى فوزهم بنتيجة كبيرة، قائلاً: "الوداد تعادل مع الأهلى فى قلب القاهرة، وما أدراك ما الأهلى.. وأكثر المتفائلون لم يتوقعوا فوز الزمالك بهذه النتيجة الكبيرة، والتى تعتبر معجزة".



وعلق عضو إدارة نادى الوداد، على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، والتى اتهم فيها حكم مباراة الغياب بـ"الرشوة" قائلاً: "مع إحترامى لمرتضى منصور، لكن نرفض تصريحاته الغير مسئولة، والحكم ليس مرتشياً، وأكبر دليل تأهل الزمالك، لأنه إذا كان مرتشياً فلن يتأهل الأبيض للنهائى".



كما رفض محمد طلال تصرفات أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، مؤكداً أن اللاعب قام بحركات لا أخلاقية، وتم التغاضى عنها لصغر سنه وعدم إدراك خطورة ما فعله.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الوداد المغربى: خطة غبية منحت الزمالك الرباعية..ونرفض اتهامات مرتضى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96195

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم