آخر الأخباراخبار مصر › ننشر تفاصيل لقاء الرئيس بـ"ولي ولي العهد السعودي"

صورة الخبر: ننشر تفاصيل لقاء الرئيس بـ"ولي ولي العهد السعودي"
ننشر تفاصيل لقاء الرئيس بـ"ولي ولي العهد السعودي"

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية بسمو ولي ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان".

وصرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس طلب نقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين المللك "سلمان بن عبد العزيز"، مؤكدًا على أهمية متابعة العمل على تنفيذ نتائج زيارة جلالته الهامة لمصر خلال شهر أبريل الماضي، بما يساهم فى تعزيز الشراكة القائمة بين مصر والسعودية، ويمكنهما من التصدي للتحديات التى تواجه الأمة العربية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن سمو الأمير "محمد بن سلمان" نقل من جانبه تحيات خادم الحرمين الشريفين إلى الرئيس، مؤكدًا حرص المملكة العربية السعودية علي الاستمرار في توثيق التعاون مع مصر على جميع الأصعدة، فضلًا عن مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا الاقليمية والدولية، بما يساهم فى تعزيز العمل العربي المشترك.

وذكر السفير علاء يوسف أن اللقاء شهد تباحثًا حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، فضلًا عن تبادل وجهات النظر حول مُجمل الأوضاع فى الوطن العربي والتطورات بعدد من الدول التى تشهد أزمات بالمنطقة، حيث اتفق الجانبان على متابعة التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين سعيًا للتوصل إلى حلول للأزمات القائمة واستعادة الاستقرار بالمنطقة.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر تفاصيل لقاء الرئيس بـ"ولي ولي العهد السعودي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم