أعلنت شركتا "دلفي" و"موبايل إي" وهما من أكبر شركات تصنيع قطع غيار السيارات، عن شراكتهما لتطوير أنظمة القيادة الذاتية للسيارات لاستخدامها بحلول العام 2019.

آخر الأخبارأخبار السيارات › شراكة بين "دلفي" و"موبايل إي" لتطوير نظام قيادة ذاتية

صورة الخبر: شراكة بين "دلفي" و"موبايل إي" لتطوير نظام قيادة ذاتية
شراكة بين "دلفي" و"موبايل إي" لتطوير نظام قيادة ذاتية

أعلنت شركتا "دلفي" و"موبايل إي" وهما من أكبر شركات تصنيع قطع غيار السيارات، عن شراكتهما لتطوير أنظمة القيادة الذاتية للسيارات لاستخدامها بحلول العام 2019.
ويهدف مشروع الشراكة إلى إنشاء سوق عام للأنظمة الجاهزة يمكن استخدامها في مختلف أنواع السيارات بدءا من السيارات الصغيرة ووصولا إلى السيارات الرياضية.
وقالت الشركتان إنه سيتم الكشف عن منتجها الجديد في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في يناير/كانون الثاني عام 2017.
وقال كيفين كلارك رئيس "دلفي" إن السيارات الذاتية القيادة هي المفتاح لمعالجة التحديات" من قبيل التقليل من الوفيات بسبب الحوادث وخفض الازدحام وغيرها.
وتخطط الشركات للقيام باختبارات مكثفة لأنظمة القيادة الذاتية للسيارات من المستوى الرابع لتكون جاهزة لتستخدمها الشركات المصنعة للسيارات في مركباتها بحلول عام 2019.
وأكدت الشركتان أن توحيد قواهما لتطوير أنظمة سيارات ذاتية القيادة لا يتعارض مع علاقات التعاون الأخرى لكلاهما مع شركات تصنيع السيارات المختلفة.
وكانت شركة دلفي قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن توفيرها أسطولا كاملا من السيارات الذاتية القيادة في سنغافورة لنقل الركاب، كما أعلنت بي ام دبليو عن عزمها طرح سيارة ذاتية القيادة بشكل كامل عام 2021 عبر التعاون مع شركة "موبايل إي".

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شراكة بين "دلفي" و"موبايل إي" لتطوير نظام قيادة ذاتية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43098

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم