آخر الأخباراخبار مصر › وزير الدفاع: حماية مصر وأمنها القومى واجب مقدس ومهمة سامية.. فيديو

صورة الخبر: وزير الدفاع: حماية مصر وأمنها القومى واجب مقدس ومهمة سامية.. فيديو
وزير الدفاع: حماية مصر وأمنها القومى واجب مقدس ومهمة سامية.. فيديو

شهد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يوليو 2016.

ونقل الفريق أول صدقي صبحي تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، للقادة الذين أمضوا رسالتهم داخل القوات المسلحة بكل صدق وإخلاص وأمانة ووهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه في أصعب اللحظات من تاريخ مصر، موجهًا التحية لأرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء لشعب مصر العظيم، مؤكدًا أن حماية مصر والدفاع عن أمنها القومى واجب مقدس ومهمة سامية لا تهاون فيها.

وأشاد بالقادة المكرمين ودورهم في الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها في مواجهة الصعاب والتحديات، كما وجه الشكر لأسر القادة المكرمين لما تحملته من مسئولية اجتماعية كبرى في إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء.

وقلد القائد العام، القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذي صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرًا لمسيرة عطائهم الممتدة طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.

وألقى أقدم القادة المكرمين كلمة أكد خلالها أن القوات المسلحة ستظل دائما المدرسة العليا للوطنية وميدانًا للتضحية والعطاء من أجل مصر وشعبها العظيم، وقدم الشكر للقوات المسلحة لما أحاطتهم به من الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، وحرصها على توفير جميع الإمكانات لبناء قوات عصرية قوية ومتطورة علميًا وعسكريًا قادرة على الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

حضر الاحتفال الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الدفاع: حماية مصر وأمنها القومى واجب مقدس ومهمة سامية.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم