آخر الأخباراخبار مصر › ننشر تقرير الأمن الوطني حول تورط قيادات بالداخلية في قضية ''الدكش''

صورة الخبر: ننشر تقرير الأمن الوطني حول تورط قيادات بالداخلية في قضية ''الدكش''
ننشر تقرير الأمن الوطني حول تورط قيادات بالداخلية في قضية ''الدكش''

علم "مصراوي" من مصدر أمني مطلع، أن قطاع الأمن الوطني أصدر تقريرًا عن اتهام ضباط بمديرية أمن القليوبية بالتورط مع عصابة الدكش في نشاطهم الإجرامي، وتسهيل أعمالهم غير المشروعة.
وقال المصدر - في تصريحات خاصة لمصراوي - إنه حسب التقارير النهائية لقطاع الأمن الوطني؛ ثبت براءة 4 ضباط بمركز شبين القناطر من تهمة التعاون مع عصابة "الدكش"، وهم " الرائد "ش.ح" ، والرائد "أ.ع" ، والنقيب "م.ش" والنقيب "خ.ع".
وأوضح المصدر، أنه تم نقل مفتش الأمن العام بوزارة الداخلية إلى مصلحة أمن الموانئ؛ بسبب الأخطاء التي ارتكبها في التقرير الأول، وخروج اللواء "م.ي" على المعاش.
وبحسب التقرير، ثبت أن الرائد "أ.ع" ليس له علاقة بالمتهم، وأن معد التقرير الأول حرر ضد الضابط محضرًا، مستندًا إلى قضايا قديمة ضد 40 متهمًا من أقارب الدكش، تراوحت الأحكام فيها بالسجن ما بين 10 - 15 سنة، ما يعد دليلا قويًا على برائته.
يُشار إلى أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، أصدر قرارًا - في وقت سابق - بإحالة 4 ضباط للاحتياط، في واقعة اتهامهم بالتعاون مع "الدكش".
وألقت أجهزة الأمن القبض على محمد حافظ أمين، الشهير بـ"الدكش"، العقل المدبر بواقعة استشهاد وإصابة قوة من مباحث مركز الخانكة، وزعيم أحد أخطر التشكيلات العصابية الخطرة بالمثلث الذهبي للمخدرات، والهارب من السجون العمومية في أحداث 25 يناير.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر تقرير الأمن الوطني حول تورط قيادات بالداخلية في قضية ''الدكش''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50598

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم