آخر الأخبارالأسرة والطفل › 4 مستحضرات تجميل أساسية للتمتع بشهر العسل خلال فصل الصيف

صورة الخبر: 4 مستحضرات تجميل أساسية للتمتع بشهر العسل خلال فصل الصيف
4 مستحضرات تجميل أساسية للتمتع بشهر العسل خلال فصل الصيف

تحاول العروس عند التحضير لزفافها أن تقوم بكل التحضيرات كما ينبغي وعلى أحسن وجه، لكنها قد تصاب بالحيرة فيما يتعلق بتحضير حقيبتها الخاصة بشهر العسل والمستحضرات الضرورية لهذه الفترة. لذا تابعي معنا في هذا المقال ما قد يساعدك في انتقاء مستحضرات الماكياج المناسبة لفصل الصيف.

Filter Palette من Sephora
يترافق شهر العسل بالتقاط الكثير من الصور لتخليد ذكرى أحلى فترات الحياة لذا ننصحك باستخدام هذا المستحضر المثالي الذي يتماشى تماما مع الصور الفوتوغرافية. Filter Palette يضم تشكيلة ظلال عيون بألوان رائعة و تغطية كاملة.

Nude Finish Tinted Moisturizer SPF 15 من Bobbi Brown
مستحضر يمنح البشرة تغطية شفافة بلمسات طبيعية تخفي أي آثار للاحمرار وتوحد لون البشرة كما يمنحها ترطيب فوري منعش لتتمتعي بإطلالة متألقة طوال اليوم.

Contour Clubbing Waterproof Paris Ethnic Chic من Bourjois
قلم عيون بتركيبة مقاومة للماء يمنحك إطلالة عيون دخانية مع ثبات رائع. Contour Clubbing Waterproof بتميز بسهولة الاستعمال فهو لا يتسبب بأي لطخات كما أنه لا يتأثر بالحرارة العالية لتتألقي طوال سهراتك.

Master Brow Tinted Brow Definer من Wow by wojooh
لتكتمل إطلالتك كعروس ننصحك باستخدام ماسكارا تحديد الحواجب لتحصلي على حواجب محددة بحرفية وبشكل طبيعي. تأتي Master Brow Tinted Brow Definer بتركيبة خفيفة تنساب بسهولة على الحاجبين باستخدام الفرشاة الصغيرة للماسكارا. لا تخافي من وضعه في آخر لحظة لأنه لا يلطخ الملابس أو الوجه كما أنه مناسب لتصفيف وتحديد الحواجب بطريقة مذهلة.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 مستحضرات تجميل أساسية للتمتع بشهر العسل خلال فصل الصيف (1)

كريمان‏13 ‏أغسطس, ‏2016

حرارة الصيف مع الرطوبة يجعل الشعر دائما مموج أو على غير عادنة الي كل عروس عدة نصائح منزلية حتى تتمتعى بصيف رائع وشعر جميل 1_ طبعا لاغنى عن الأستحمام يوميا بعد الخروج من الحمام مشطى الشعر ثم أتركية ينشف بالهواء الطلق مهما كان مجعد ثقى أن شكلة يناسب حرارة الصيف لكن حاولى لمة من الامام بسارت أو أكسسوار بعد أن ينشف لفية كالمعتاد سواء لفة الدوامة أو غيرها مدة ساعة أو أتنين ثم مشطية وأستخدمى أكسسزار الاطفال بالالوان المبهجة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40571

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري