آخر الأخباراخبار الرياضة › شديد قناوي يكشف - الشخص الذي تسبب في رحيله عن الأهلى وظلم طارق يحيى وتكسير دولاب بطولاته

صورة الخبر: شديد قناوي يكشف - الشخص الذي تسبب في رحيله عن الأهلى وظلم طارق يحيى وتكسير دولاب بطولاته
شديد قناوي يكشف - الشخص الذي تسبب في رحيله عن الأهلى وظلم طارق يحيى وتكسير دولاب بطولاته

كشف أحمد شديد قناوي ظهير أيسر نادي أسوان الجديد عن المدرب التي تسبب في رحيله عن الأهلى وظلم طارق يحيى له في طلائع الجيش وتفكيره في تكسير دولاب بطولاته.

وقال "قناوي" في تصريحات لبرنامج "السوبر" على قناة "سي بي سي" أن أحمد أيوب مدرب الأهلى السابق هو من تسبب في رحيله عن الفريق الأحمر بسبب إعطاء الإسباني خوان كارلوس جاريدو معلومات خاطئة عنه.

وواصل ظهير الأهلى السابق حديثه أن جاريدو كان يصدق هذه المعلومات رغم أنه كان يقدم مستويات جيدة مع الفريق إلا أنه لم يفكر حتى في تجربته.

وأكد "قناوي" أنه لم يكن يتوقع أن تكون هذه نهايته مع الأهلى بعد تنازله عن كل شئ وتضحيته بحب جماهير بورسعيد من أجل العودة للقلعة الحمراء رغم المقابل المادي الضعيف.

ظلم طارق يحيى

وعن الفترة التي قضاها في نادي طلائع الجيش ، قال "قناوي" أن طارق يحيى المدير الفني للفريق في ذلك الوقت ظلمه وتعامل معه كلاعب ناشئ وكان يحاول إستفزازه كثيراً.

أزمة نفسية ودولاب البطولات
وأكد ظهير الأهلى السابق أنه تعرض لأزمة نفسية صعبة في الفترة الماضية بسبب تجاهل العديد من الأندية التعاقد معه بعد إنتشار أخبار خاطئة بأنه لاعب مثير للمشاكل.

وقال "قناوي" أن أحد وكلاء اللاعبين نشر خبراً بأنه لاعب مثير للمشاكل في الأندية التي لعب لها مما جعل بعض المدربين يرفضوا التعاقد معه وهو ما جعله يفشل في الإنتقال لأي نادي قبل الإنضمام لأسوان رغم تاريخه الكبير.

وأضاف أن حسام عاشور قائد الأهلى كان يسانده ويتحدث مع بعض المدربين لإقناعهم بأنه ليس لاعب مشاغب كما يتردد لكي يتعاقدوا معه ، وأنه كان يفكر في تكسير بطولاته وإنجازاته بسبب هذا الأمر.

وأنهى حديثه بأن عماد النحاس المدير الفني لنادي أسوان أعاد قيمته من جديد وأنه سيبذل كل الجهد لتقديم مستوى جيد مع الفريق في الموسم الجديد.

المصدر: اى بى ارينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شديد قناوي يكشف - الشخص الذي تسبب في رحيله عن الأهلى وظلم طارق يحيى وتكسير دولاب بطولاته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97266

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم