آخر الأخبارالأسرة والطفل › هذا هو فارق العمر المثالي بين الزوجين

صورة الخبر: هذا هو فارق العمر المثالي بين الزوجين
هذا هو فارق العمر المثالي بين الزوجين

اختلف العديد من الأشخاص حول ما هو الفارق العمر المناسب بين الزوجين، حتى كشفت لنا دراسة أمريكية أجراها أندريو فرانسيس وهوجو ميالن، من جامعة إيموري في أتلانتا، والتي شملت عينة من 3 آلاف شخص، لتكشف لنا الدراسة أنه كلما ارتفع الفرق العمري بين الزوجين كلما زادت نسبة احتمالات الخلاف بينهما، وذلك وفقًا لما ذكره موقع سكاي نيوز العربية.
وكشفت الدراسة أن فارق 5 سنوات بين الزوجين يزيد من نسبة احتمال الطلاق إلى نسبة 18%، في حين تقل تلك النسبة كلما قل عدد تلك السنوات. كما أشار الباحثان أن فارق العمر المثالي للزوجين اللذين يوجد بينهما فارق عمر عام واحد فقط لا تتعدى احتمالات الخلافات بينهما الـ 3%.
ولكن أشارت الدراسة في النهاية أن فارق المستوى الثقافي والاجتماعي قد يرفع احتمال نسبة الطلاق إلى 43%، فيما تقل النسبة بشكل واضح كلما تقاربت كل تلك الفروقات.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذا هو فارق العمر المثالي بين الزوجين (1)

كريمان‏08 ‏أغسطس, ‏2016

المفروض يكون هو أكبر منها ولو بسنة واحدة للأسف المراة يظهر عليها علامات السن أكثر من الرجل مهما كانت درجة العناية والاهتمام بالنفس طبعا من أسوء طباع الرجل الشرقى رغبتة فى التحكم والظهور بمظهر الغدنفر أو سى السيد الامر الناهى فمن اول يوم عاوز يحشر مراتة داخل شوال أسود أسمة العبائة رافع شعار عيب عليكى أحترمى سنك وطبعا بعد ما تخلف الواد يمكن وهى لسة بترضع رافع شعار الواد كبر بسرعة خلاص بقى طولك والنهاية معروفة لازم العين تزوع هنا وهناك ويتحول الى أسد بالخارج وبالبيت نعام يدخلة فقط علشان ياكل وينام

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61154

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري