آخر الأخباراخبار الرياضة › مهاجم الأهلي يشاهد انتصار نيجيريا على اليابان في مباراة "الأهداف التسعة" بالأولمبياد

صورة الخبر: مهاجم الأهلي يشاهد انتصار نيجيريا على اليابان في مباراة "الأهداف التسعة" بالأولمبياد
مهاجم الأهلي يشاهد انتصار نيجيريا على اليابان في مباراة "الأهداف التسعة" بالأولمبياد

حقق المنتخب النيجيري الأولمبي فوزاً مثيراً على حساب نظيره الياباني بنتيجة خمسة أهداف لأربعة في أطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016".

وشهدت الدقائق الأولى للمباراة إثارة بالغة، حيث نجح صديق عمر مهاجم روما الإيطالي في افتتاح التسجيل مع الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل كوروكي لليابان من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة.

وأعاد إيتيبو منتخب نيجيريا للمقدمة من جديد بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، قبل ثلاث دقائق فقط من إدارك مينامينو هدف التعادل مجدداً لليابان.

واستطاع إيتيبو أن يسجل هدف نيجيريا الثالث في الدقيقة 42، قبل أن يضيف هدفين آخرين في الدقيقتين 51 و66، ليسجل أسمه ضمن مسجلي "سوبر هاتريك" في المسابقة.

واستطاع منتخب اليابان أن يقلص النتيجة في الدقيقة 70 بعدما سجل أسانو الهدف الثالث، قبل أن يضيف سوزوكي الهدف الرابع في الدقيقة 95، لتنتهي المباراة بتفوق نيجيري بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وتواجد جونيور أجاي المنتقل حديثاً إلى صفوف النادي الأهلي على مقاعد بدلاء منتخب نيجيريا طيلة أحداث المباراة، حيث لم يدفع به سامسون سياسيا المدير الفني للفريق به.

وبهذا الانتصار يكون المنتخب النيجيري قد تربع على صدارة المجموعة منفرداً برصيد ثلاث نقاط، أمام السويد وكولومبيا بنقطة واحدة لكلاً منهما، ثم اليابان بدون رصيد.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مهاجم الأهلي يشاهد انتصار نيجيريا على اليابان في مباراة "الأهداف التسعة" بالأولمبياد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75691

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم