آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو .. خالد طلعت يكشف بالأسماء مذبحة للاعبين في الزمالك

صورة الخبر: بالفيديو .. خالد طلعت يكشف بالأسماء مذبحة للاعبين في الزمالك
بالفيديو .. خالد طلعت يكشف بالأسماء مذبحة للاعبين في الزمالك

قال خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع صدى البلد إن الزمالك سيضطر للاستغناء عن عدد كبير جدا من لاعبي الفريق الأبيض سواء بالاعارة أو بالبيع النهائي بسبب تعاقده مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد وهو ما وصفه بالمذبحة.

وأضاف في تصريحات مع المذيعة نجلاء عبد البر في اذاعة الشباب والرياضة أن الزمالك بدأ بالفعل في الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين الذين كانوا أساسيين في صفوف الفريق وكان رحيلهم بمثابة المفاجأة للكثيرين.

وتابع "رحيل حمادة طلبة كان مفاجأة كبيرة لكونه لاعب مميز ويجيد في أكثر من مركز وكان عنصرا أساسيا طوال الموسم الماضي ، كما رحل أيضا محمد عادل جمعة وحازم امام واحمد حسن مكي وابراهيم عبد الخالق ومحمد كوفي وباهر المحمدي".

وأشار طلعت إلى أنه رحل عن صفوف الزمالك من قبل عمر جابر ومحمود كهربا وأحمد حمودي ومحمد أبو جبل وشريف علاء ومحمد جمال "أبو تريكه" ، كما رحل أيضا خالد قمر ويوسف أوباما وأحمد سمير للإعارة.

وأضاف "مازال هناك لاعبين مرشحين للرحيل عن الزمالك أيضا في حال التعاقد مع صفقات جديدة وأبرزهم محمد سالم وأحمد دويدار وايمانويل مايوكا ورمزي خالد".

وطالب طلعت من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس ادارة النادي الأبيض باقامة حفل تكريم للاعبين الراحيل من الزمالك كتقليد جديد للتعبير عن شكر النادي والجماهير لهم، مثلما يقام مؤتمرا صحفيا واحتفال للاعلان عن ضم اللاعبين الجدد.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو .. خالد طلعت يكشف بالأسماء مذبحة للاعبين في الزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30870

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم