آخر الأخباراخبار مصر › مدير أمن الإسكندرية الجديد يعاين موقع الطفل ضحية الرصاصة الطائشة

صورة الخبر: مدير أمن الإسكندرية الجديد يعاين موقع الطفل ضحية الرصاصة الطائشة
مدير أمن الإسكندرية الجديد يعاين موقع الطفل ضحية الرصاصة الطائشة

أجرى اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، معاينة لمكان مقتل الطفل علي محمد ممدوح لاعب مدرسة ناشئي كرة القدم بنادي سموحة،البالغ من العمر 7 سنوات، والذي لقي مصرعه قبل أسبوعين، إثر إصابته برصاصة طائشة من مجهول خارج أسوار النادي.
ورافق مدير الأمن خلال زيارته لموقع الجريمة فريق البحث الجنائي المكلف من المديرية بالتحري عن الواقعة، إذ أكد على فريق البحث سرعة كشف غموض الحادث ومعرفة ملابسات القضية.
ترجع الواقعة التي أثارت جدلاً في الإسكندرية إلى تلقي أجهزة الأمن بالمحافظة إخطارًا بمصرع الطفل "علي محمد ممدوح" 7 سنوات، لاعب ناشئ بنادي سموحة عقب خروجه من باب النادي، وانتقل على إثر ذلك ضباط وحدة مباحث قسم سيدي جابر لمكان البلاغ، و تبين من الفحص إصابة الطفل بمقذوف لطلق ناري كانت قد أطلقت في الهواء مما أدى إلي وفاته.

وأشارت التحريات إلى أنه بسؤال شهود العيان، أكدوا أنه بعد خروج الطفل بصحبة والدته وشقيقتها من بوابة النادي لاستقلال سيارتها أمام احدي المطاعم الشهيرة فوجئت والدته بسقوط نجلها، وقامت بنقلة إلي داخل النادي لإجراء الإسعافات الأولية داخل عيادة النادي بوصفه احد أعضاء النادي قبل نقله إلى أحد المستشفيات وهناك اكتشف الأطباء إصابته بطلق ناري، واتخذت الإجراءات القانونية وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق..
وأكد العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، أن جهود البحث جارية من قبل ضباط المباحث للتعرف على ملابسات الواقعة حيث تم تشكيل مجموعة بحث للتعرف علي مصدر إطلاق العيار الناري الذي تسبب في قتل الطفل، وتكثيف إجراءات التحري حول الواقعة.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير أمن الإسكندرية الجديد يعاين موقع الطفل ضحية الرصاصة الطائشة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31619

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري