آخر الأخباراخبار مصر › الأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة جديدة خلال الـ 72 ساعة القادمة

صورة الخبر: الأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة جديدة خلال الـ 72 ساعة القادمة
الأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة جديدة خلال الـ 72 ساعة القادمة

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع تدريجي وطفيف في درجات الحرارة خلال ال72 ساعة القادمة على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية.
وأضاف شاهين في تصريحاته لبرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "المحور" صباح اليوم السبت بإن طقس اليوم معتدل الحرارة على السواحل المطلة على البحرين المتوسط والأحمر ومائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري وحار على شمال الصعيد وشديد الحرارة جاف على جنوب الصعيد.
وحذر مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية الكثيفة اليوم ولمدة 48 ساعة على الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة والتي تتسبب في انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على الطرق، لافتًا لتوقعات بنشاط للرياح اليوم على كافة وأغلب أنحاء الجمهورية خاصة على جنوب البلاد مما يتسبب في إثارة الرمال والأتربة.
وأكد محمود شاهين إن البحر الأحمر وخليح السويس اليوم غير مهيئان تماما لكافة الأنشطة الملاحية والبحرية وذلك لارتفاع الأمواج هناك لأكثر من 3 أمتار، مشيرًا إلى إن البحر المتوسط معتدل ويسمح بممارسة كافة الأنشطة البحرية وذلك لارتفاع أمواجه ما بين متر إلى 2 متر.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة جديدة خلال الـ 72 ساعة القادمة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21762

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم