آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. كواليس حفل خطوبة رمضان صبحي على شقيقة إكرامي

صورة الخبر: بالفيديو.. كواليس حفل خطوبة رمضان صبحي على شقيقة إكرامي
بالفيديو.. كواليس حفل خطوبة رمضان صبحي على شقيقة إكرامي

احتفل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم حديثا لصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي بخطوبته على شقيقة شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي.

واستغل رمضان صبحي وجوده في القاهرة الفترة الحالية قبل السفر لإنجلترا للالتحاق بفريق ستوك سيتي الإنجليزي، وقرر إقامة الخطوبة قبل السفر.

من جانبه أكد رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ستوديو الحياة" مع الإعلامي سيف زاهر على قناة الحياة 2، سعادته الشديدة علي ارتباطه بنجله إكرامي الشحات حارس مرمي الأهلي الأسبق.

وأوضح صبحي انه سيلعب في الدوري الإنجليزي باسم مصر كلها وليس باسمه فقط، وأناشد الجميع الدعوة لي خلال مسيرتي الاحترافية مع نادي ستوك سيتي، مشددا علي أن الفترة المقبلة ستشهد تركيز شديد من جانبه من أجل التألق ورفع اسم مصر عاليا في سماء أوروبا.

ووجه صبحي الشكر للمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، علي مساندته لي وموافقته علي رحيلي للإحتراف، مشددا علي أن كلمة مسئولي الأهلي واحدة، بعدما وعده محمود طاهر علي خوض تجربة الاحتراف نهاية الموسم الماضي.

وعن موعد سفره إلي إنجلترا من اجل الانضمام الرسمي لصفوف ستوك سيتي، قال صبحي: "خلال 5 أيام سيتحدد موقفي النهائي من السفر واستخراج تصريح العمل بانجلترا".

المصدر: وشوشة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. كواليس حفل خطوبة رمضان صبحي على شقيقة إكرامي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50131

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري