آخر الأخبارالصحة والجمال › 7 حيل في ملابسك تظهرك أنحف بـ 10 كيلو جرامات!

صورة الخبر: 7 حيل في ملابسك تظهرك أنحف بـ 10 كيلو جرامات!
7 حيل في ملابسك تظهرك أنحف بـ 10 كيلو جرامات!

هل تعلمين أن اختيارك لشكل وألوان الملابس المناسبة سيظهرك أنحف حتى 10 كيلوجرامات مما أنتِ عليه!
الحقيقة أن العديد من النساء اللاتي تعاني من السمنة يعانين من مشكلة الظهور بشكل أسمن من حقيقتهين نتيجة ارتداء أزياء ربما تكون غير مناسبة.
إلا أن هناك ثمة بعض الخطوات البسيطة التي يمكن للمرأة أن تقوم بها عند اختيار ملابسها ستجعلها تبدو أنحف .. إليك هذه الخطوات:
الألوان
ركزي في اختيارك للألوان التي ترتدينها، فيُفضل ارتداء ملابس بألوان أحادية، وخاصةً الداكنة، مثل الأسود والبني والأزرق، كما يمكنك إدخال درجات أفتح من نفس اللون مثل البيج والزهري الفاتح في اقتناء الشنطة أو الحذاء والإكسسورات، وتجنبي كذلك الألوان الصارخة.
القماش
يُفضل أن تتجنبي الأقمشة الثقيلة والمخططة والمموجة، فتلك الأنواع من الأقمشة ستظهرك بحجم أكبر، لذلك عليكِ استبدالها بالأقمشة الناعمة التي تتبع مُنحنيات جسمك دون إظهار تفاصيلها.
الملابس الضيقة
حذريها! فلن تجعلكالملابس الضيقة أو المقاسات الصغيرة تبدين أنحف، بل على العكس تماماً، إذ ستظهر الملابس الضيقة عيوب الجسد بشكل أكبر، وكذلك الأمر بالنسبة للأزياء المصنوعة من الأقمشة الخفيفة
الكتف
إن كانت أكتافك عريضة تجنبي منصات الكتف التي توضع على الكتفين، وكذلك تجنبي أي ديكور على كتفك حتى لا يظهر هذا الجزء، وارتدي أيضاً تنورة أو سروالاً واسعاً.
البطن
حاولي ارتداء بلوزة أو قميص مصنوع من قماش انسيابي لا يلتصق بالجسم، ويمكن أن يكون به كشكشة لتمويه ترهلات البطن، وحاولي الابتعاد عن التنانير والبناطيل ذات الخصر المُنخفض، خاصةً إن كنت تعانين من مشكلة الجوانب المترهلة
حزام
هناك خدعة بصرية تجهلها كثير من النساء، وهي ارتداء حزام رفيع لإظهار الخصر، وارتداء كعب عالٍ معه، وبهذا ستبدين أنحف، حيث يعمل الحزام على تقسيم الجسم، ويُشتت التركيز على الجهة الكبيرة.
الأحذية
اختيار الأحذية مهم أيضاً، لذلك اهتمي بارتداء الأحذية ذات الكعوب متوسطة الطول، إذ إنها ستبديك أطول وهو ما يوحي بنحافتك، وابتعدي عن العريضة التي توحي بكبر شكل كاحلك.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 7 حيل في ملابسك تظهرك أنحف بـ 10 كيلو جرامات!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87939

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم