آخر الأخبارالأسرة والطفل › بذور التمر لجمالك

صورة الخبر: بذور التمر لجمالك
بذور التمر لجمالك

يُعد التمر من أهم الفواكه التى تفيد صحة الإنسان وهى كنز ثمين لجمال المرأة وشبابها فهى ليست لذيذة فحسب بل تعمل على تأخير الشيخوخة، تغذية البشرة وترطيبها بشكل مثالى.

فلبذور التمر فائدة سحرية لا تعرفها فئة كبيرة من النساء وتكمن فى تطويل الرموش وتكثيف شعيراتها، لذلك لا تتخلصى منها بعد اليوم بل استفيدى من حسناتها واحصلى على نتائج مثالية.

خطوات تطبيق الخلطة

ضعى كمية من بذور التمر فى الفرن حتى تتحمص جيداً، انتقلى بعدها إلى طحنها، وأضيفى عليها زيت الخروع لتحصلى على مزيج سائل متماسك، ضعى الخليط فى وعاء واحتفظى به فى الثلاجة للاستعمال اليومى.

طريقة الاستعمال على الرموش

استعينى بعيدان القطن، غمسيها فى الخلطة وانطلقى الى تطبيقها على جذور الرموش الخارجية أى عند خط جفن العين المتحرك.

أضيفى منها القليل أيضاً على أطراف الرموش ولا تنسى الاستفادة من الخليط وتطبيقه على الحواجب لتحافظى على كثافتها وتساعدى فى تنميتها وتكثيفها إن كنت تعانين من فراغاتها.
فوائده هذه الخلطة

تساعد بذور التمر فى تغذية جذور الشعيرات وتنميتها بشكل سريع لاسيما لو امتزجت بزيت الخروع الذى يُعد مثالياً بحد ذاته لمشكلة الشعر الخفيف، لذلك استفيدى من هذه الخلطة الطبيعية واعتمديها يومياً قبل النوم.

يُذكر أن بإمكانك تطبيق هذه الخلطة أيضاً لو كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف والجذور الضعيفة فهى تنميه بشكل سريع وتغذى بصلة الشعر لتحافظى على قوتها ولماعية الشعر ورطوبته.

المصدر: مبتدا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بذور التمر لجمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9589

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري