آخر الأخباراخبار الرياضة › ميسي يغضب وينتقد الاتحاد الأرجنتيني

صورة الخبر: ميسي يغضب وينتقد الاتحاد الأرجنتيني
ميسي يغضب وينتقد الاتحاد الأرجنتيني

وصل منتخب الأرجنتين لكرة القدم الليلة الماضية متأخرا إلى نيوجيرسي حيث سيواجه بعد غد الأحد تشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية، نظرا لوجود مشكلات في الرحلة الجوية، ما أثار غضب نجم الفريق ليونيل ميسي.

وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب "راقصي التانجو" عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) وصول الفريق إلى نيوجيرسي، حيث سيقيم في فندق بهذه المدينة القريبة من نيويورك.

وأثار تأخر إقلاع الطائرة من هيوستن غضب ميسي الذي ألقى باللوم على الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم جراء المشكلات اللوجيستية.

وكتب مهاجم برشلونة الإسباني عبر حسابه بشبكة (انستجرام) بجانب صورة له مع سرخيو أجويرو "من جديد ننتظر في طائرة من أجل محاولة الإقلاع.. بربي كم هو كارثي الاتحاد الأرجنتيني".

وردا على انتقادات ميسي، أصدر الاتحاد بيانا أكد فيه أن تأخر إقلاع الطائرة يعود إلى "مشكلات مناخية"، مشيرا إلى أن انتقال الفرق من مهام منظمي البطولة.

وتسبب تأخر الوصول إلى نيوجيرسي في حدوث تغيير على البرنامج المبدئي لأنشطة "راقصي التانجو" لليوم الجمعة، الذي كان يشمل مرانا صباحيا.

وسيتدرب فريق الـ"ألبيسيليستي" مساء الجمعة في مجمع رياضي قريب من ملعب ميتلايف في إيست روثرفورد،الذي سيستضيف المباراة النهائية.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميسي يغضب وينتقد الاتحاد الأرجنتيني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8232

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم