آخر الأخباراخبار الرياضة › يوفنتوس يضغط على ريال مدريد لتلبية مطالبه في صفقة بوجبا

صورة الخبر: يوفنتوس يضغط على ريال مدريد لتلبية مطالبه في صفقة بوجبا
يوفنتوس يضغط على ريال مدريد لتلبية مطالبه في صفقة بوجبا

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، لأن يجعل لاعب وسطه بول بوجبا أغلى لاعب في العالم، بعدما رفع مطالبه للتخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لريال مدريد.

وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية أن يوفنتوس سيعرض خلال الأيام القادمة عرضا على بوجبا لرفع راتبه من 5 مليون يورو إلى 7، وذلك لإقناع بالتجديد والبقاء مع الفريق حتى عام 2021.

ويأتي ذلك من أجل الضغط على النجم الفرنسي وأيضا على ريال مدريد، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة سواء بإحباط محاولات ضمه، أو بجعل الريال يرضخ لمطالبه المادية.

وحسبما أشارت معظم الصحف العالمية، فإن يوفنتوس قد جلس مع ريال مدريد ومينو رايولا وكيل أعمال بوجبا هذا الأسبوع، وطالبوا بمبلغ 100 مليون يورو بالإضافة لـ20 آخرين كإضافات مستقبلية.

وهو ما صرح بعده رايولا قائلا:" بوجبا سيكون رجل الانتقالات الأول، على ريال مدريد توفير مبلغ 100 مليون يورو حتى يحصلون على خدماته، وهو ما دفعوه مع جاريث بيل ورونالدو".

ولا يعتبر ريال مدريد هو النادي الوحيد المهتم بخدمات بوجبا، ولكن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد يحاول التعاقد معه، خاصة وأنه أراد ضمه خلال تدريبه لتشيلسي ولكن يوفنتوس رفض عرضا قيمته 90 مليون يورو من البلوز.

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يوفنتوس يضغط على ريال مدريد لتلبية مطالبه في صفقة بوجبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37402

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم