آخر الأخباراخبار الرياضة › صباحك أوروبي.. محرز بعيداً عن أرسنال.. واجتماع للمستقبل في الريال

صورة الخبر: صباحك أوروبي.. محرز بعيداً عن أرسنال.. واجتماع للمستقبل في الريال
صباحك أوروبي.. محرز بعيداً عن أرسنال.. واجتماع للمستقبل في الريال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

اسبانيا

ماركا المدريدية

اجتماع للمستقبل

يجتمع زين الدين زيدان، بفلورنتينو بيريز اليوم او غدا من اجل مناقشة مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجديد.

و بعد 9 أيام من رفع الحادية عشر في سماء ميلان، من المتوقع أن يجتمع زيدان وجهاً لوجه ببيريز لرسم خارطة الموسم المقبل".

حتى اول أمس منعت الالتزامات عقد هذا الاجتماع، فالمدرب كان في تورينو لأعمال شخصية بينما غادر الرئيس في وقت لاحق إلى الدار البيضاء".
الاجتماع سيكون في المدينة الرياضية فالديبيباس، المكان الذي لا تبدو فيه عطلة بسبب وجود الجهاز الفني وبعض لاعبي الفريق الأول".

الجهاز الفني متواجد في فالديبيباس لوضع الجدول التحضيري في الصيف، بينما يتواجد بعض اللاعبين هناك للتعافي من إصاباتهم".

الحقيقة أن زيدان وفلورنتينو تحدثا بالفعل عن الموسم المقبل، ولكن كان هذا الاجتماع مطلوباً وليس هناك مكان أفضل لإقامته من فالديبيباس".

زيدان لا يريد ثورة في الفريق، بل يهدف إلى تعزيز خط الوسط وجلب ظهير أيسر بجانب مارسيلو والتعاقد مع مهاجم رابع كبديل للثلاثي رونالدو و بايل وبنزيمة".

على الطاولة هناك أسماء للاعبين قد يعودوا إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد انتهاء إعارتهم وهم دييجو لورينتي، لوكاس سيلفا وفابيو كوينتراو".

زيدان يريد إبقاء دييجو لورينتي فيما لا يعول كثيراً على بقية المعارين، أما فيما يخص المدافع خيسوس فاييخو فسيتحدد مستقبله بالصيف".

فيما يخص صفقة بول بوجبا فإنها تلقى استحسانا كبيرا، كما أن وصول النجم الفرنسي سيزيد من احتمالية رحيل الكولومبي جيمس رودريجيز".

اوناي ايمري الى باريس

اقترب أوناي إيمري، من الرحيل عن تدريب سيفيل لتولي تدريب باريس سان جيرمان خلفًا للوران بلان المتوقع إقالته خلال الساعات المقبلة.

إن باريس سان جيرمان على وشك التعاقد مع إيمري، عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع إشبيلية والمقدر بـ2 مليون يورو.

ويبحث النادي الفرنسي عن الفوز بدوري أبطال أوروبا بعدما سيطر على المسابقات المحلية خلال المواسم القليلة الماضية.

وسبق وأن قاد إيمري كل من فالنسيا وسبارتاك موسكو وألميريا، كما ارتبط مؤخرًا بتدريب إيفرتون وساوثهامبتون.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إيمري كان سيصبح بديلًا لزين الدين زيدان، في ريال مدريد حال فشله بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

اس المدريدية

الريال في كوريا

أعلن ممثلو المؤسسة الرياضية الإسبانية في سيول، تنظيم مؤسسة ريال مدريد، هذا الصيف، أول معسكر للأطفال لها في كوريا الجنوبية.

ومن المقرر إقامة معسكر "ريال مدريد معسكر الخبرة" بين 24 يوليو و6 أغسطس بجزيرة جيجو.

وقال اللاعب المعتزل فرناندو مورينتيس، الذي يقوم بأولى جولاته كسفير لمؤسسة الريال، إن الهدف من المعسكر الممتد لأسبوعين هو تعريف الأطفال على كل ما يخص كرة القدم من تدريبات وسبل التغذية والحفاظ على الصحة.

وسجلت مدرسة (نورث لندن كوليجيت سكول) وهي المؤسسة الرياضية الخاصة في جيجو والمسئولة عن تنظيم معسكر ريال مدريد، 40 طفلًا حتى الآن في انتظار الوصول لـ 100 طفل للمشاركة في المعسكر.

مطالبة النيابة

طالبت نيابة المحكمة الوطنية الإسبانية بمحاكمة نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة، هو و والده بتهمة التورط في جريمة فساد على صلة باحتيال محتمل تعرضت له شركة برازيلية كانت تملك جزء من حقوق اللاعب.

وطلب المدعي خوسيه بيراليس من قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية، خوسيه دي لاماتا، بإصدار قرار بمحاكمة نيمار ووالده في القضية التي يحقق خلالها في دعوى قدمتها شركة (دي اي اس) البرازيلية، التي كانت تملك 40% من حقوق المهاجم، وتقول إنها تعرضت للاحتيال لأنها لم تحصل على مستحقاتها المالية من صفقة انتقال اللاعب من نادي سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013.

وخلال فبراير الماضي استمع القاضي دي لاماتا إلى أقوال نيمار ووالديه ونادين جونكالفيس دا سيلفا، وكذلك رئيس برشلونة الحالي جوسيب ماريا بارتوميو وسلفه في المنصب ساندرو روسيل، فيما يتعلق بجرائم الاحتيال المرتبطة بصفقة تعاقد البرسا مع المهاجم البرازيلي.

وتقول شركة (دي اي اس) إنها كان من المفترض أن تحصل على 40% من المبلغ الذي دفعه برشلونة لنادي سانتوس مقابل حقوق اللاعب حين تم التعاقد معه.

إلا أن هذه الشركة- وفقا للدعوى المقدمة- لم تحصل سوى على نسبة 40% من مبلغ 17.1 مليون يورو أعلن النادي الكتالوني حينها أنه دفعه مقابل ضم نيمار إلى صفوفه، إلا أن تحقيقات أجرتها المحكمة الوطنية الإسبانية في قضية أخرى كشفت عن أن صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي كلفت البرسا مبلغا إجماليا قدره 83.3 مليون يورو.

سبورت الكاتالونية

التجديد لميسي

يسعى نادي برشلونة للحفاظ على نجمه الأول، ليونيل ميسي، حتى عمر 35 عاما، بالتفاوض معه لتمديد عقده حتى موسم 2022.

و علمنا أن البرسا سيتفاوض قريبا مع الأيقونة الأرجنتينية سعيا للحفاظ عليه بين صفوفه حتى اعتزاله الكرة، وأنه سيبحث عن تمديد عقده على الأقل لأربعة مواسم حتى 2022 عندما سيبلغ عمره 35 عاما.

أن برشلونة يرغب أن يكون ميسي رمزا للنادي عندما سيتم افتتاح ملعبه الجديد عام 2022، وبعدها سيبحث إمكانية تمديد عقده من عدمه حسب الحالة البدنية ورغبة اللاعب.

وبالعودة لتصريحات بيب جوارديولا، فإن ميسي لن يعتزل الكرة قبل 40 عاما، لذا فيتوقع أن يكون هناك تجديد آخر لعقده في صفوف البرسا.

وكان ليو الذي سيكمل في غضون 18 يوما عامه الـ29، قد جدد عقده مع الفريق الكتالوني في مايو 2014 ليستمر لأربعة مواسم، قضى منها نصف المدة حتى الآن ويتبقى النصف الثاني على نهاية العقد.

ويهدف البلاوجرانا ، الذي اعتاد على تجديد عقد ميسي قبل نهايته في كل مرة بعامين، للتوصل لاتفاق مع أفضل لاعبي العالم بشأن تمديد تعاقده وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتواجد ميسي حاليا في الولايات المتحدة مع منتخب بلاده الذي فاز في مستهل مشاركته بكوبا أمريكا (المئوية) على تشيلي بهدفين لواحد، في لقاء غاب عنه نجم برشلونة الذي يتعافي من إصابة عضلية.

بيلي الى مورينيو

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي برشلونة كان قريبًا من التعاقد مع أيريك بيلي، مدافع فياريال مقابل 25 مليون يورو، إلا أنه انسحب من الصفقة دون مقدمات.

أُعجب برشلونة بسرعة اللاعب وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وهي الميزة التي تحلى بها ماسكيرانو مع بيب جوارديولا".

دورتموند كان أول فريق يظهر اهتمامًا ببيلي لكنهم انسحبوا بعد تقديم يونايتد عرض رسمي للمدافع وتعاقدوا مع مارك بارترا، مدافع برشلونة".

أرسنال ومانشستر سيتي أظهرا اهتمامًا ببيلي لكن يبدو أن التعاقد مع مورينيو رجح كفة يونايتد أكثر لحسم الصفقة".

الآن، من المنتظر أن يسافر بيلي إلى مانشستر خلال الساعات المقبلة للخضوع لكشف طبي تمهيدًا لتوقيعه لمانشستر يونايتد".

من المتوقع أن تكلف الصفقة يونايتد مبلغ 32 مليون يورو، ويمكن القول أنها صفقة أفلتت من يد برشلونة".

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

لاس بالماس

اعترف رئيس لاس بالماس توصل ناديه بعرض من برشلونة لضم مدافعهم الشاب “موريسيو ليموس”.

اللاعب انتقل منذ 5 اشهر الى لاس بالماس من روبين كازان الروسي، وخاض 10 مباريات في الدوري الاسباني هذا الموسم، كانت كافية لتلفت انظار كبار اندية اوروبا لمستواه المميز، وبرشلونة ابرزهم.

وقال رئيس لاس بالماس في تصريح له لوسائل الاعلام الاسبانية:” لا نملك اي عرض من اجل اي لاعب بمكاتبنا، سوى لـ ليموس من البارسا وعرضهم ضعيف جدا.”

اللاعب الأورجواياني يمتاز بسرعة البديهة في الدفاع، والقوة البدنية، مع الطول الجسماني (1.86) ويتناسب تماماً مع احتياجات البارسا.

وحسب بعض التقارير رئيس نادي “لاس بالماس” يهدف الى شراء عقد اللاعب (9مليون يورو) وتأمين شرط جزائي بقيمة 30م يورو من اجل الإستفادة مادياً من اللاعب عند بيعه.

المانيا

بيلد

الخوف على المانشافت

رغم أنه لا خلاف على أن المانشافت هو أحد أكبر المرشحين للفوز ببطولة "يورو 2016" وأنه المرشح الأكبر للصعود عن مجموعته للدور التالي، إلا أن هناك ثلاثة مهاجمين خطرين في فرق مجموعته يجب أن يحترس منهم المانشاشفت .

وتلعب دي مانشافت في المجموعة الثالثة بالبطولة، والتي تضم أيضا أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية.

وستكون أولى مباريات المانشافات يوم الأحد 12 يونيو أمام أوكرانيا. ثم تلتقي مع بولندا يوم الخميس 16 يونيووستكون آخر مبارياتها في المجموعة مع أيرلندا الشمالية يوم الثلاثاء 21 يونيو.

ورغم أنه لا خلاف بين النقاد الرياضيين بأن المانشافت من أكبر المرشحين للفوز بالبطولة عموما وأنه المرشح الأبرز لحجز البطاقة الأولى عن هذه المجموعة للتأهل إلى دور الستة عشر، إلا أن ذلك لا يخفي أن دي ناسيونال مانشافت يعمل حسابا للفرق الأخرى بالمجموعة ولاسيما في ظل وجود نجم قناص على الأقل بكل فريق، يمكنه التسجيل في مرمى دي مانشافت في أي وقت ويشكل مخاوف بالنسبة للمدرب ليوف الذي يعاني دفاعه بصفة عامة.

القائد الأوكراني: أندري يارمولينكو

سيكون اللقاء الأول لأشبال يوآخيم ليوف مع أوكرانيا، و أندري يارمولينكو هو أول المهاجمين الثلاثة الأكثر خطورة على دي مانشافت في دور المجموعات.
فقد استطاع مهاجم دينامو كييف أن يسجل ستة أهداف ويصنع هدفين في التصفيات المؤهلة ليورو 2016.

وقد أستطاع أندري يارمولينكو (26 عاما) أن يسجل 25 هدفا في 59 مباراة دولية خاضها مع منتخب بلاده حتى الآن.

ويتكرر الحديث حول قيام بوروسيا دورتموند بالتواصل مع اللاعب الإوكراني، لكن حتى الآن لم ينتج عن ذلك شيء. وقد فاز يارمولينكو مع دينامو كييف بثلاثة ألقاب في دوري أوكرانيا ولقبين في الكأس، ويلعب لمنتخب بلاده منذ عام 2009.

القناص البولندي: روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي (27 عاما) معروف كالشمس لجميع لاعبي دي مانشافت ، كما أنه يعرف معظمهم عن قرب أكثر من أي لاعب أجنبي آخر، بسبب تواجده في السابق في دورتموند وحاليا في بايرن.

فأكثر لاعبي دي مانشافت يأتون عادة من هذين الناديين. ماكينة الأهداف البولندية فاز هذا الموسم بلقب هداف البوندسليجا برصيد 30 هدفا، علما بأنه لم يصل لاعب غيره إلى حاجز الثلاثين هدفا في البطولة الألمانية منذ 39 عاما.
علاوة على ذلك فإن ليفاندوفسكي هو أيضا هداف التصفيات الأوروبية ليورو 2016، حيث سجل 13 هدفا.

واستطاع "ليفا" أن يسجل هدفين في مرمى زميله مانويل نيوير في ثلاث مقابلات خاضها ضد دي مانشافت .

المحبوب الأيرلندي: ويل جريج

المهاجم الثالث الذي يمثل خطورة على مرمى مانويل نيوير في مرحلة المجموعات هو الأيرلندي الشاب ويل جريج (24 عاما) مهاجم ويجان أتليتيك الإنجليزي.
يتساءلون من هو "ويل جريج" هذا؟ الذي يتغنى الجمهور باسمه.

ورغم أن ويل لم يسجل مع منتخب أيرلندا الشمالية حتى الآن سوى هدف وحيد في ثماني مباريات إلا أنه خاض موسما رائعا مؤخرا مع فريقه الإنجليزي في دوري الدرجة الثالثة، وسجل 25 هدفا ساعدت ويجان في الصعود إلى دوري الدرجة الثانية (تشامبيونشيب) في إنجلترا بعد موسم وحيد في الدرجة الثالثة.

كما أن هذا اللاعب سجل هدفين في مباراة واحدة في مرمى مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

اصرار البايرن

رغم تأكيد ماريو جوتزه لاعب خط الوسط المهاجم بنادي بايرن ميونيخ، على رغبته في البقاء مع ناديه حتى انتهاء عقده في يونيو 2017، يبدو أن بايرن ميونيخ عازم على بيع اللاعب، الذي لن يكون له دور مهم مع المدرب أنشيلوتي، مثلما كان حاله مع المدرب السابق جوارديولا.

فالمدرب الإسباني لم يشركه في المباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا. وفي الدوري الألماني لم يشارك سوى في 13 مباراة من إجمالي 34 مباراة. لذلك فإن انتقاله المحتمل يشكل فرصة أيضا للاعب الشاب.

وبناءً على أحدث معلومات لكيكر" فإن جوتزه يخطط مستقبله بعيدا عن بافاريا . ورغم أن جوتزه أعلن أنه سيتحدث عن مصيرة بعد "يورو 2016" بفرنسا، إلا أن الحديث عن أندية ترغب في ضمه إليها، أصبح متداولا بكثرة في وسائل الإعلام المختلفة.

حيث جرى الحديث أيضا عن وجود اهتمام لدى يورجن كلوب مدرب ليفربول لضم اللاعب، الذي دفعه كلوب إلى التألق عندما كان كلا الاثنان في دورتموند.

وتقول وسائل إعلام ألمانية إن نادي يوفنتوس صاحب الرقم القياسي في الفوز بالدوري الإيطالي يسير بخطوات جادة نحو التعاقد مع ماريو جوتزه، الذي أحرز لبلده هدف الفوز بكأس العالم في مرمى الأرجنتين خلال مونديال البرازيل 2014.

وكان هناك حديث عن احتمال عودته إلى دورتموند لكن ذلك بعيد التحقيق.
فعندما سأل أحدهم توماس توخيل عن عودة جوتزه أصاب مدرب دورتموند نوبة ضحك، وقال: إن جوتزه لازال لاعبا لدى بايرن ميونيخ و"أنا لا أعلق على الشائعات".

فرنسا

ليكيب

مساعدة امنية

قررت إسبانيا، إرسال مجموعة من أفراد الشرطة إلى فرنسا لتصاحب الجمهور خلال بطولة كأس أممأوروبا "يورو 2016" بالإضافة إلى فريقين آخرين متخصصين في إبطال المفرقعات من أجل تقديم المساعدة الأمنية طوال فاعليات الحدث الرياضي الكبير.

وأعلن خورخي فيرنانديز دياز، القائم بأعمال وزير الداخلية في الحكومة الأسبانية امس ، عن الإجراءات هذه ، والتي تدخل في إطار التعاون مع السلطات الفرنسية في مواجهة الخوف من وقوع هجمات إرهابية خلال البطولة الأوروبية، التي تنطلق بعد غد الجمعة .

وستتشكل المجموعات، من عشرة أفراد أمن: اثنان من خبراء المفرقعات، واثنان من الشرطة الوطنية سيشكلون فريق إبطال المفرقعات، بالإضافة إلى ستة أفراد آخرين يسافرون مع الجماهير إلى مقرات إقامة مباريات المنتخب الإسباني.

وقال فيرنانديز: التهديد على المستوى الدولي أصبح أكبر خلال الأشهر الأخيرة".

وستقوم أسبانيا خلال البطولة، التي تقام في الفترة ما بين يومي 10 يونيو و 10 يوليو المقبل بتعزيز تأمين حدودها أيضا.

ورفعت أسبانيا التحذيرات من مخاطر وقوع هجمات إرهابية إلى المستوى الرابع (قبل الأخير)، منذ وقوع هجمات إرهابية في فرنسا وتونس والكويت في يونيو .2015

تطبيقات امنية

أعلنت وكالة تطبيق القانون الأوربية (يوروبول)، أنها ستتعاون مع السلطات الفرنسية خلال استضافة لبطولة كأس أمم أوروبا من أجل التصدي للتهديدات الإرهابية المحتملة.

وأشار بيان صادر عن هذه الوكالة، إلى أن "اليوروبول نشر جميع وحداته المركزية العاملة بمركز تعاون الشرطة الدولية، للمساعدة في رصد أي تهديدات إرهابية محتملة ورصد الجريمة المنظمة".

وبالإضافة إلى 200 شرطي من البلدان المشاركة في البطولة، سيتعاون وكلاء اليوروبول مع القوات الفرنسية لتأمين بطولة كأس الأمم الأوروبية،.

وأشار مدير وكالة تطبيق القانون الأوربية، روب وينرايت، إلى ضرورة الوضع في الاعتبار "احتمالية وقوع هجوم" خلال البطولة، رغم اتخاذ السلطات الفرنسية "لإجراءات أمنية مشددة لتأمين الحدث الرياضي.

وأبرز أن "يورو 2016 يجب أن يكون حدثا احتفاليا يحشد ملايين الأشخاص في أوروبا"، مشددا على أن أجهزة الأمن الفرنسية "من بين الأفضل في أوروبا".

انجلترا

الصن

نعم فريق شاب ولكن

يرى المهاجم دانييل ستاريدج، أن نقص الخبرة الدولية بين عناصر منتخب الاسود الثلاثة قد يصب في مصلحتها ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

وسيبدأ المدرب روي هودجسون على الأرجح بتشكيلة أساسية تضم ايريك داير وديلي آلي وهاري كين في المباراة الأولى بالبطولة أمام روسيا يوم السبت المقبل، ولم يسبق لثلاثي توتنهام هوتسبير المشاركة في بطولة كبرى.

وخاض لاعبون آخرون عددا قليلا من المباريات الدولية مثل ناثان كلاين وجون ستونز ورايان برتراند، بينما خاض ماركوس راشفورد مباراته الدولية الأولى أمام أستراليا الشهر الماضي.

وستاريدج (26 عاما) الذي خاض 18 مباراة دولية منذ 2011، يبدو من عناصر الخبرة داخل التشكيلة الأصغر سنا في البطولة.

ويتخطى أربعة لاعبين فقط 30 عاما، وخاض ثمانية لاعبين من التشكيلة أقل من عشر مباريات دولية، لكن ستاريدج لا يرى في ذلك عائقا أمام إنجلترا للفوز بلقبها الأول.

وقال مهاجم ليفربول: "لا أعتقد أننا لن ننجح بسبب تشكيلتنا الشابة ولا أعتقد أن للسن أي تأثير في هذا والأهم هو كيفية الأداء كفريق متحد".

وأضاف: "التشكيلة شابة مصدر قوة وليست نقطة ضعف ونعرف أن الكثير من العيون سترصدنا لكني لا أشعر أننا تحت ضغط ونود الاستمتاع بالحدث".

ميرور

لا محرز للارسنال

عن الجدل المثار مؤخرًا في وسائل الإعلام حول دخول نادي أرسنال في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي.

فنحن نكشف ان أرسنال غير مهتم بضم رياض محرز، وما يتردد حول تفاوضه مع مخيتريان منذ أسبوع، لن يتحقق إلا إذا استغنى عن أحد لاعبيه".

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن أرسنال يفكر في رياض محرز في حالة تعثر صفقة التعاقد مع زميله بصفوف ليستر سيتي جيمي فاردي.

وتألق محرز وساهم في التتويج الإعجازي لفريق ليستر سيتي بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه، بتسجيله 17 هدفًا، وصناعة 11 آخرين، مما منحه جائزة أفضل لاعب في "البريميير ليج".

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

فينتورا الاليمانيتور الجديد للاتزوري

يخلف مدرب تورينو السابق، جيامبيرو فينتورا، المدرب أنتونيو كونتي في تدريب الاتزوري بعد بطولة أمم أوروبا بفرنسا.

وأعلن رئيس الاتحاد كارلو تافيكيو، أن فينتورا سيبدأ عمله بمجرد إنتهاء بطولة أوروبا.

وجاء الإعلان خلال اجتماع المجلس الفيدرالي للاتحاد الإيطالي للعبة.
ويحظى فينتورا بتقدير كبير في إيطاليا بسبب خبراته التكتيكية وقدراته على العمل مع الشباب.
وسيتولى مهمة قيادة الاتزوري للتأهل لمونديال روسيا 2018.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن فينتورا سيتقاضى 1.3 مليون يورو سنويا.

وبعد خمس سنوات في تورينو أفرز فيها لاعبين مثل تشيرو إيموبيلي وأليسيو تشيرتشي، ترك فينتورا النادي في مايو الماضي ليقفز قفزة كبرى في مسيرته.

ماروتا في مهمة

إن المدير الإداري بنادي "السيدة العجوز" جوزيبى ماروتا قام باتصالات مع بايرن ميونيخ من اجل الثنائي ماريو جوتزه و المهدي بن عطية .

وكان يوفنتوس يريد في الشتاء الماضي التعاقد مع جوتزه. ويقول اللاعب: "إن كل شيء مفتوح، والأمر يتعلق الآن بخطط النادي والمدرب".

وهناك وسائل إعلام تؤكد أن يوفنتوس مهتم أيضا بمهدي بنعطية (29 عاما) قلب دفاع بايرن، الذي جاء من نادي ايه اس روما عام 2014 مقابل 28 مليون يورو، ولديه عقد مع بايرن حتى 2019.

وكان بنعطية قد صرح الشهر الماضي أن روما مدينة لها خصوصية بالنسبة له وأن قلبه معلق بكثير من الناس هناك.

وأضاف المدافع المغربي: "إذا وجب علي مغادرة بايرن فستكون روما إحدى الإمكانيات".

والآن يختلف الحديث فالإعلام يتحدث عن رغبة يوفنتوس في التعاقد معه على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه بعد ذلك.

ودخل موسى سيسوكو وكيل اللاعب على الخط لينفي وجود اتصالات مع يوفنتوس. وقال مصدر ألماني: "لدينا الأسبوع المقبل موعد مع بايرن. أما بالنسبة لي، فسيبقى (بنعطية في بايرن)".

ويمتلك بنعطية خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي وكان أحد نجومه قبل أن يتعاقد معه بايرن. لكن هناك حديث أيضا حول انتقاله إلى روما بل وإلى أرسنال الإنجليزي.

هيجواين يريد

فتح جونزالو هيجواين، مهاجم فريق نابولي أبواب الرحيل عن فريق الجنوب، خلال الصيف الحالي.

وارتبط هيجواين بالانتقال إلى صفوف ليفربول طوال الفترة الماضية، وسط شائعات باتفاق اللاعب مع الريدز على بنوده الشخصية.

وبسؤاله عن مسقبله، قال هيجواين في تصريحات لسكاي سبورتس "أفكر فقط في منتخب الأرجنتين، سنتحدث بعد كوبا أميركا".

ويوجد شرط جزائي في عقد هيجواين يتيح له الرحيل عن نابولي مقابل 94 مليون يورو

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

الاعلان السعيد

مدد فرانشيسكو توتي عقده، مع فريق روما ، بعد اجتماعه مع رئيس النادي جيمس بالوتا، ليسدل الجدل نهائياً حول القضية التي شغلت جمهور روما طوال الأشهر الماضية.

الإعلان الرسمي عن تمديد العقد حدث مساء اليوم الثلاثاء، فيما سيحصل توتي على راتب سنوي قدره 1.2 مليون يورو لمدة عام واحد بعدها يعتزل كرة القدم، ليصبح وبشكل فوري مديرًا ضمن الطاقم الإداري للنادي، لمدة 6 سنوات سيحصل خلالها على راتب سنوي قدره 600 ألف يورو.

يذكر أن توتي، كان قد أبدى غضبه قبل عدة أشهر من موقف الإدارة متهمًا إياها بالتعاون مع المدرب سباليتي، بمحاولة إجباره على الاعتزال، قبل أن يقدم خلال الجولات الأخيرة مستوى مميز للغاية أجبر الجميع على تمديد عقده وعدم الدخول مع صدام مع جماهير النادي التي اتخذت جميعا صف قائدها وهدافها التاريخي توتي ضد إدارة النادي.

بيراردي اليوفي

قرر مسئولو نادي يوفنتوس، ضم اللاعب الشاب دومينيكو بيراردي، مهاجم فريق ساسولو بغض النظر عن مصير ألفارو موراتا مع الفريق.

وكانت تقارير إعلامية، أشارت إلى السيدة العجوز، ينتظر موقف مهاجمه ألفارو موراتا، سواء بالفريق أو الرحيل لريال مدريد، لبحث إمكانية ضم نجم ساسولو.

إن "الصفقة على وشك أن تتم مقابل 25 مليون يورو"، و الأمر غير مرتبط بمصير موراتا على عكس ما كان يتردد مسبقاً.

ويعد بيراردي "22 عامًا"، أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الإيطالية، في الوقت الحالي ويقدم مستوى رائعا مع فريقه ساسولو خلال المواسم الثلاث الأخيرة ما جعل مسئولي يوفنتوس يفكرون جدياً في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيبو اينزاجي يدرب في الدرجه الثالثة

أعلن نادي فينيسيا الذي يلعب في الدرجة الثالثة عن تعيين فيليبو إنزاجي مدربا جديدا للفريق.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت خلال اليومين الأخيرين اقتراب إنزاجي من تدريب فينيسيا، قبل أن يحسمها النادي امس بشكل رسمي بإعلان تعيين إنزاجي على موقعه الرسمي.

وسيتم تقديم إنزاجي بشكل رسمي لوسائل الإعلام اليوم في مؤتمر صحفي كبير في مقر النادي.

يذكر أن إنزاجي لم يعمل خلال الموسم المنقضي، بعدما رفض فسخ تعاقده مع ميلان بالتراضي مفضلاً عدم العمل لمدة موسم والحصول على راتبه بشكل منتظم.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. محرز بعيداً عن أرسنال.. واجتماع للمستقبل في الريال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67150

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم