آخر الأخباراخبار مصر › القوات المسلحة تسلم جنوب سيناء مشروعات خدمية وتعليمية

صورة الخبر: القوات المسلحة تسلم جنوب سيناء مشروعات خدمية وتعليمية
القوات المسلحة تسلم جنوب سيناء مشروعات خدمية وتعليمية

تسلمت محافظة جنوب سيناء عددا من المشروعات الخدمية من القوات المسلحة التي قامت بتنفيذها؛ منها مدرسة محمد نجيب المجهزة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بمنطقة الرينة بتكلفة تتعدى مليون جنيه، بجانب العمل على إنشاء 8 مدارس أخرى مصممة على أحدث النظم التعليمية لتخدم أبناء المنطقة والارتقاء بالمنظومة التعليمية وخلق أجيال من أبناء جنوب سيناء لديها الوعى الثقافى والعلمى الذى يمكنهم من المساهمة فى رفعة الوطن.

كما تم افتتاح المزرعة النموذجية المتكاملة بتجمع "الرينة" التابعة لقرية "رأس مسلة" على مساحة 30 فدانا بتكلفة نحو 4.5 مليون جنيه والتى تعد إضافة للرقعة الزراعية التى تساهم فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الثروة السمكية والمنتجات الزراعية لأبناء المنطقة بجانب افتتاح محطة كهرباء تساهم فى ضخ الطاقة اللازمة للمنطقة بالشكل الذى يؤهل لاستمرار العمل بتلك المشاريع بالكفاءة اللازمة من الطاقة.

من جهته، أكد الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لشرق القناة خلال مراسم إفتتاحه لتلك المشاريع علي الدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة في تأمين المواطنين وتقديم العديد من الخدمات لأبناء المحافظة وتخفيف العبء عنهم باعتبارهم خط الدفاع الاول عن امن مصر القومي.

كما أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة للنهوض بأبناء المجتمع السيناوى وإحداث التنمية الحقيقية على ارض سيناء.

حضر مراسم الإفتتاحات اللواء أح محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى ومدير أمن جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من مشايخ وعواقل جنوب سيناء.

يأتي ذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة بالمساهمة في توفير الخدمات والاحتياجات الاساسية للمواطنين بالتعاون مع بعض المستثمرين ورجال الأعمال.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القوات المسلحة تسلم جنوب سيناء مشروعات خدمية وتعليمية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30305

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم