آخر الأخبارأخبار السيارات › 'ماجد أبو سليم'' ملك الدرفت يمثل مصر في النهائيات الإقليمية بعُمان

صورة الخبر: 'ماجد أبو سليم'' ملك الدرفت يمثل مصر في النهائيات الإقليمية بعُمان
'ماجد أبو سليم'' ملك الدرفت يمثل مصر في النهائيات الإقليمية بعُمان

بعد ليلةٍ صاخبة امتزج فيها هدير محركات نخبة أبطال الدرفت بهتافات الآلاف من عشاق رياضة السيارات الذين احتشدوا في ساحة انتظار فندق توليب بارك - طريق السويس بالقاهرة، نجح ماجد أبو سليم في انتزاع لقب البطولة المحلية لمسابقة "ريد بُل كار بارك درفت"، وحلَّ رامى سرى في المركز الثاني، بينما حل أحمد حمادة في المركز الثالث، ليتأهل الأول لتمثيل مصر في النهائيات الإقليمية للمسابقة في عمان ديسمبر المقبل.
شهدت البطولة منافسة محتدمة جمعت 17سائقاً. وقد ضاقت ساحات المدرجات بالمشجعين الذين قارب عددهم ثلاثة آلاف، أتوا ليشهدوا عروضاً غير مسبوقة في الدرفت أتت نتيجة لتطور أداء السائقين والتحضير الجيد لسياراتهم ومحركاتهم.
وقد تفاعل الجمهور مع ما قدَّمه السائقون من عروض ارتكزت على دخول المنعطفات بأروع الطرق مستخدمين الفرامل اليدوية وتقنياتهم الخاصة للدرفت. وقد تمَّ تقييم أداء السائقين بناءً على فن الدرفت بشكل أساسي، وأخذ في الاعتبار أيضاً هدير المحرّك ودخان الإطارات، وهتاف الجمهور، إضافة الى الشكل الخارجي للسيارة، ولمس المخروطات. وقد لفت بطل سباقات السرعة عبدو فغالي الذي أشرف على تنظيم المسابقة الى المستوى المتقدم للسائقين اللمصريين الذي أهّل بطل هذا العام للمنافسة على اللقب الإقليمي في عمان.
وتشمل التصفيات الإقليمية هذا العام مصر، لبنان، الإمارات العربية المتحدة، موريشيوس، الأردن، تونس، الكويت، المغرب، سلطنة عُمان، البحرين، وقطر.
يذكر أن بطل البطولة الإقليمية العام الماضى هو أحمد دحام من الإمارات

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 'ماجد أبو سليم'' ملك الدرفت يمثل مصر في النهائيات الإقليمية بعُمان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40040

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم