آخر الأخباراخبار الرياضة › إكرامي: مباراة الداخلية صعبة.. والدوري مازال في الملعب

صورة الخبر: إكرامي: مباراة الداخلية صعبة.. والدوري مازال في الملعب
إكرامي: مباراة الداخلية صعبة.. والدوري مازال في الملعب

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، أنه حرص على المشاركة في المران الجماعي للفريق اليوم الجمعة بعدما شعر بتحسن كبير وبتعافيه من الإصابة التي لحقت به وحرمته من المشاركة في مباراة المقاولون الأخيرة في الدووري.
وأضاف في تصريحات صحفية، أنه خضع لفحص طبي اليوم وأثبت سلامته ومن ثم سمح له طبيب الفريق بالمشاركة في التدريبات الجماعية حتى يعوض فترة غيابة الأخيرة ويصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الداخلية بالدوري والتي يراها من المحطات الصعبة والمهمة في مشوار الفريق نحو الفوز بالدرع.
وأوضح أن المباريات الخمس المتبقية للأهلي في الدوري تعد حياة أو موت بإعتبارها مباريات الحسم وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بها حتى يستعيد الفريق درع الدوري الغائب عن دولاب بطولاته العام الماضي.
وأكد إكرامي على رفضه لنغمة حسم الأهلي للبطولة من الآن في ظل فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسية، مشددا على أن البطولة مازالت في الملعب وأن الدوري لن يحسم إلا بعد أن يصبح فارق النقاط أكبر من عدد نقاط المباريات المتبقة.
وأكمل أن الجهاز الفني كثيرا ما نبه إلى خطورة الإرتكان إلى الكلام الذي يهدف إلى التقليل من حماس اللاعبين، لافتا إلى أن خبرة لاعبي الأهلي كبيرة وتمكنهم من تجاوز هذه المرحلة الصعبة حتى يستمر الفريق في مشواره الناجح وفي حصده للمباريات والنقاط ولحين تتويجه رسميا بطلاً للدوري.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إكرامي: مباراة الداخلية صعبة.. والدوري مازال في الملعب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84704

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم