آخر الأخباراخبار مصر › الابراشي: مشاجرة ''شوبير والطيب'' انتهت بعد قطع البث بثواني

صورة الخبر: الابراشي: مشاجرة ''شوبير والطيب'' انتهت بعد قطع البث بثواني
الابراشي: مشاجرة ''شوبير والطيب'' انتهت بعد قطع البث بثواني

قال الاعلامي وائل الابراشي، إن مشاجرة الكابتن أحمد شوبير والمعلق احمد الطيب بحلقة امس، لم تستغرق سوى ثواني قليلة وتم الفصل بينهما بعد قطع البث مباشرة.

وأكد الإبراشي -خلال تقديم برنامجه "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة دريم 2"- اليوم الأحد: "كنت اتمنى أن يتم قطع البث قبل بدء المشاجرة بين الضيفين حتى لا يراها المشاهدين، ولكن المشاجرة حدثت في ثواني ولم تكن متوقعة من شخصين يظهران في الاعلام بشكل دائم".
وأوضح الإبراشي، أن الحملة الشرسة التي تعرض لها البرنامج عقب حلقة الأمس غير مبررة، و أنه لم يساهم في وصول الامور لهذا الحد وطالما حاول تهدئة الضيفين، حتى يخرج الحوار بشكل لائق.
وتابع: "يجب ان نتعلم من اخطائنا ولذلك تقدمنا باعتذار للمشاهدين عن المشاجرة، حتى وان كنا ليس طرف فيها ولم نسعى اليها، ولكن يجب ان يعلم الجميع ان برنامج العاشرة مساءً يحقق السبق في دائمًا ويعمل بشكل مهني واخلاقي".
ووجه الابراشي رسالة للإعلاميين الذين انتقدوه بسبب الحلقة قائلًا: "نحن لا نسعى لجلب المزيد من الاعلانات كما ادعى البعض ودخلنا في مناقشات مع ادارة القناة على تقليل عدد الاعلانات، ولكن يجب على هؤلاء الاعلاميين انهم يتعلموا مننا ويقوموا بأعمال جيدة وأن يكفوا عن النظر الينا".

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الابراشي: مشاجرة ''شوبير والطيب'' انتهت بعد قطع البث بثواني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9998

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم