آخر الأخباراخبار مصر › ضبط موظف بالمعاش يُدير شبكة لممارسة الدعارة بمدينة نصر

صورة الخبر: ضبط موظف بالمعاش يُدير شبكة لممارسة الدعارة بمدينة نصر
ضبط موظف بالمعاش يُدير شبكة لممارسة الدعارة بمدينة نصر

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهرة، برئاسة اللواء وائل جبريل، من ضبط شبكة يُديرها موظف بالمعاش لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر.
كانت قد وردت معلومات سرية إلى العقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بمكافحة جرائم الآداب، مفادها قيام "مؤمن.أ"، بالمعاش بتزعم تشكيل عصابي للإتجار في البشر واستغلال مسكنه بمدينة نصر في استقطاب الساقطات داخل شقة للأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالي يتحصل عليه من راغبي المتعة الحرام.
وأكدت التحريات التي أشراف عليها العميد هاني القاضي، وكيل الإدارة صحة المعلومات، وبالعرض على اللواء محمود خلاف، نائب مدير المباحث، أمر باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.
وعقب استصدار إذن من النيابة العامة انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبمداهمته تم ضبط المتهم الرئيسي "مؤمن، كما تم ضبط كل من و"حنان.م"، بحر .أ"، في حالة تلبس، "جيهان.ع" معاونة المتهم الرئيسي، "نيرمين.أ" نجلة المتهمة الرابعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.
وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهمات اعترفن بتقاضي 200 جنيه نظير ممارسة الرزيلة مع راغب المتعة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضبط موظف بالمعاش يُدير شبكة لممارسة الدعارة بمدينة نصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85860

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري