آخر الأخبارالأسرة والطفل › تعرفي على العمر الذى تشعرين فية انك في قمّة جاذبيتك

صورة الخبر: تعرفي على العمر الذى تشعرين فية انك في قمّة جاذبيتك
تعرفي على العمر الذى تشعرين فية انك في قمّة جاذبيتك

أحياناً تستيقظين مع الشعور وكأنكِ امرأة لا تُقهر، لكن في أيّام أخرى تكتفين بارتداء الملابس الداكنة وتفادي العالم بأسره! لكن في عمر معيّن ستبدئين بالشعور وكأنكِ في قمّة الجاذبيّة، وهو ليس عمر العشرينيّات.

بحسب دراسة أجراها مركز House of Fraser البريطانيّ، العمر الذي تشعر فيه المرأة بثقة عالية بنفسها وبأنها في قمّة جمالها، هو عمر الـ34.

النتائج التي أفضت إليها هذه الدراسة لم تقتصر على العمر، بحيث أن 64% من النساء اللواتي خضعن للاستفتاء أفصحن أن شعورهنّ بأنهم أكثر جمالاً، ناتج عن ارتفاع ثقتهنّ بنفسهن قبل كلّ شيء، فيما 34% اعتبرن أن السبب هو الاستقرار العاطفي.

لا ننسى أيضاً أن العقد الثالث من العمر هو الذي تشعر فيه المرأة بأنها أكثر تحكّماً بحياتها، خصوصاً بعد ان تكون قد أثبتت نفسها بمجال العمل.

من النتائج المثيرة للاهتمام التي توصّلت إليها الدراسة أيضاً، هو الكشف عن أن المرأة العصريّة لا ترتبط ثقتها بنفسها بالرجل، لا بل بمحيطها وصديقاتها المقرّبات لكن، أفضل نتيجة تؤكّدها هذه الدراسة هو أن الشعور بأنكِ جذّابة يعود للرضا عن نفسكِ والشعور بالسعادة الذاتيّة، وهذا ما أكّدته 84% من النساء اللواتي شاركن في هذه الدراسة.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرفي على العمر الذى تشعرين فية انك في قمّة جاذبيتك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46815

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري