آخر الأخباراخبار مصر › إجراء قرعة الحج للحالات الإنسانية بالوادي الجديد

صورة الخبر: إجراء قرعة الحج للحالات الإنسانية بالوادي الجديد
إجراء قرعة الحج للحالات الإنسانية بالوادي الجديد

أجرت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء ،مسابقة قرعة الحج العلانية للجمعيات الخاصة بالحالات الإنسانية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي ،بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد ،والمواطنين المتقدمين للمسابقة بقاعة الاجتماعات بالمحافظة .
أكد عشماوي ، أن القرعة تمت في جو من الشفافية والحيادية بشكل علني أمام جميع المتقدمين حيث تم اختيار طفل عشوائي لم يتجاوز السادسة من العمر، وذلك لاختيار 2 متقدم حالات إنسانية من إجمالي 25 متقدم وقد وقع الاختيار علي كلا من عبد الوهاب سعيد حافظ، ورقية غريب عبد الله إسماعيل ،وكذلك تم اختيار متقدم واحد من عدد 15 من مشرفي الجمعيات الأهلية وهو خالد أحمد حسن، بالإضافة إلي اختيار محمد أمين مصباح عبد الله من عدد 39 المشرفين الإداريين بمديرية التضامن الاجتماعي ليكونوا أصحاب الحظ بالفوز بزيارة بيت الله الحرام .
وفي نهاية القرعة هنأ المحافظ ، الفائزين وطلب منهم الدعاء في الأراضي المقدسة من أجل رفعة بلادنا مصر، كما تمني لجميع المتقدمين الذين لم يصبهم الدور أن تكتب لهم الزيارة في المرة القادمة.
الجدير بالذكر بأن مسابقة قرعة الجمعيات العامة والتي تقدم فيها عدد 1270 متقدم ووقع الاختيار علي عدد 37 لزيارة بيت الله الحرام تمت بشكل علني ومركزي في مقر وزارة التضامن الاجتماعي .

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إجراء قرعة الحج للحالات الإنسانية بالوادي الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27463

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم