آخر الأخباراخبار منوعة › بالصور.. أقبح 10 حيوانات على وجه الأرض

صورة الخبر: أقبح 10 حيوانات
أقبح 10 حيوانات

خلق الله كوكبنا وبه العديد من الكائنات الحية لتكون وسيلة للإنسان يستأنسها ويركبها، ويأكل منها، وتتنوع الحيوانات بأشكالها المختلفة والبيئة التى تعيش بها، وكما نتهافت على معرفة أجمل الحيوانات التى خلقت على وجه البسيطة، فهناك وجه آخر وهو أبشع الحيوانات على الإطلاق على الكوكب.

وفيما يلى نستعرض أبشع 10 حيوانات على وجه البسيطة:

10-القرد ذو الأنف الطويل
عثر على هذا القرد النادر منذ فترة طويلة في جزيرة "بورنيو" بجنوب شرق آسيا، حيث ولدت تلك القرود بوجه أزرق و أنف صغير، ومع الوقت يتغير لون الوجه، وتصبح الأنف أكبر وأكبر مما يجعلها تبدو أكثر قبحاً، وتتغذى هذه القرود على الأوراق والبذور والفواكه الطازجة، وأحيانا الحشرات أيضاًن وصنفت ضمن قائمة الأنواع المهددة بالانقراض.

9-الخنزير البري
وهو نوع من الخنازير التي على ما يبدو أيضا أبشع الحيوانات، يكون في الغالب أصلع، ولديه بعض الشعر الخفيف المجعد على ظهره، وعندما تتصادم ذكور الخنزير، ليسحقوا بعضهم البعض، ويتغذى هذا النوع في الدرجة الأولى على النباتات والأعشاب،وتصل سرعته إلى 48 كيلومتراً في الساعة، ويمكنه أن يعيش لفترة طويلة من دون ماء في الطقس الجاف.

8-الكلب الصينى المتوج
وهو نوع من الكلاب الصلعاء، حيث لايوجد أى شعر على جسده، باستثناء رأسه وأرجله، ومعروف عنه الكسل حيث يمكنه البقاء في السرير لساعات دون تحريك عضلاته، وليس لديه رغبة في الخروج مثل باقى الكلاب، ولكنه بفضل للقفز من فوق الحواجز العالية بشكل غير متوقع والمنافسة بقوة.

7-النسر التركى
يعتبر أقبح شيء فى هذا النوع من النسور هو ملامح وجوههم ، فعندما تنظر إلى تلك العيون الغريبة ، ورؤوسهم الصلعاء و الرقبة والتجاعيد، سوف تجعلك تتراجع على الفور، ولديها حاسة شم حادة للعثور على جثث جديدة، وتطير على ارتفاعات منخفضة.

6-صاحب أنف النجم القبيح
وهو حيوان غريب بسبب أنفه على شكل نجمة، ويقضي معظم وقته في الماء، وأحياناً فوق سطح الأرض لبحثه عن الطعام، ويعثر عليه في المناطق الرطبة المنخفضة من شرق كندا و شمال شرق الولايات المتحدة.
5-آى آى
بالرغم من كونه واحد من أبشع الحيوانات، يمتلك هذا المخلوق العديد من الصفات الغريبةـ فله آذان كبيرة مدورة تتيح له السمع بقوة ليلاً، وموجود فقط في جزيرة مدغشقر، ويستطيع لف جسمه بالكامل، ولديه أيضاً أصابعه النحيلة مع مخالب حادة في نهايتها.

4-سمكة الراهب
وتبدو قبيحة للغاية، ولكن الناس يحبون أكلها لما لها من مذاق رائع، وأدرك الطهاة أن مظهرها، وتمتلك تلك الأسماك رؤوس عملاقة، وموجودة في منطقة المحيط الأطلسي الساحلية، ويصل حجمها إلى حوالي 3 أقدام .

3-خفاش حدوة الحصان
ويصنف من ضمن أبشع الحيوانات التى يمكن للمرء أن يجدها فى حياته، ويستجيب للأصوات بسهولة، ويهيش خفاش حدوة الحصان في المناطق الاستوائية والمعتدلة، وهو أسمر اللون ونادراً مايكون أحمر، وطوله حوالى 11 سنتيمتراً .

2-سمكة أحمر الشفاه
عثر على هذه السمكة الغريبة فى جزر "جالاباجوس" بالقرب بيرو، وتلتقي الغواصين في أعماق أكثر من 100 قدم، ولكنها نادرة، ويصل الحد الأقصى لطول سمكة أحمر الشفاه حوالي 40 سنتيمتراً .

1-السمكة الفقاعة
وهى أبشع حيوان بلا منازع، فهي عبارة من هلام يطفو في المياه، وتعيش في أعماق تصل إلى 1189 متراً، حيث الضغط أكثر حوالي 118 مرة من مستوى سطح البحر، ولايوجد لهذه الأسماك هيكل عظمي ولا عضلات حقيقية.

صورة الخبر: أقبح 10 حيوانات

صورة الخبر: أقبح 10 حيوانات

صورة الخبر: أقبح 10 حيوانات

صورة الخبر: أقبح 10 حيوانات

صورة الخبر: أقبح 10 حيوانات

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. أقبح 10 حيوانات على وجه الأرض

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36950

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم