آخر الأخبارالأسرة والطفل › بالصور.. 4 قصات شعر تجذب إليك النساء

صورة الخبر: بالصور.. 4 قصات شعر تجذب إليك النساء
بالصور.. 4 قصات شعر تجذب إليك النساء

تسريحة الشعر المميزة والعصرية أحد أهم الأمور التي يحرص عليها الرجل من أجل إطلالة متجددة وجذابة.
في السطور التالية تعرفوا معنا على أجمل تسريحات الشعر للرجل والتي تجذب إليه النساء خاصة لو كانت مناسبة لوجهه.
تقصير جوانب الشعر
مع ان صيحة تقصير الجوانب ليست بجديدة الا انها تبرز بقوة هذا الموسم خصوصا مع ترك شعر الراس طويلا بنسبة كبيرة مع سحبه الى الخلف عن طريق الجيل ليبدو كثيفا ومصفصفا بفراغات بين خصلاته. ما رايك ان تجربها عزبزي الرجل لتتفادى انتقادات النساء من حولك؟
قصة الشعر الطويل من جانب واحد
بما أن الشعر الطويل من أجمل الإطلالات الملفتة عند الرجل، يمكنك التفنن بقصه بطرق عصرية وذلك من خلال تقصير جانب واحد من الشعر وترك الفرق الجانبي الطويل مع الشعر المفروق الذي يغطي جزءا من الاذن بطريقة عصرية.
قصة جانبية مع فرق الشعر
تعتبر قصة الشعر الجانبية عصرية ومناسبة لرجل الاعمال الشاب المواكب للموضة. فهذه القصة لا تزال تحافظ على مكانتها خصوصا مع ابراز قصة الفرق الجانبي مع الغرة الكثيفة والمسحوبة الى الخلف بشكل جانبي. هذه التسريحة تجذب المراة وتظهر انك مواكب لموضة الشعر الجديده التي تنتظرك.
تدرجات تقصير الشعر
تعشق المرأة التدرج من خلال قصة شعر الرجل لأنها توحي بالقوة والرجولة. فمن خلال إبقاء الشعر خفيفاً على الجوانب وقص الخصل العليا بطريقة منتظمة ستحصل ايتها الرجل على خطوط جانبية بارزة وجذابة بعيون المراة، بحيث يكون شعر فروة الراس اطول من شعر الجوانب.

صورة الخبر: بالصور.. 4 قصات شعر تجذب إليك النساء

صورة الخبر: بالصور.. 4 قصات شعر تجذب إليك النساء

صورة الخبر: بالصور.. 4 قصات شعر تجذب إليك النساء

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. 4 قصات شعر تجذب إليك النساء (1)

كريمان‏26 ‏أبريل, ‏2016

معلومة سريعة هل تعلم ان قصة الشعر مع الصبغة والملابس الجينز قد تجعل مظهرك اصغر وأجمل الاهتمام بالنفس فن و ذوق راقى طبعا كل سن ولة جمال وصفات مميزة لكن بالامكان الاحساس بالشياب رغم الكبر كل ما علينا محاولة أعادة ترتيب دولاب الملابس والتخلص من ملابس تقليدية تجعل السن أكبر أو تعتبر الى حد ما ليست مسايرة للعصر كل ما علينا سواء رجل أو امراة تغيير تسريحة الشعر مع صباغة الشعر وأرتداء ملابس كاجوال أو أسبور مع جينز اللعب بالالوان يجعلك أصغر مما كنت فى العشرين الزينة حلال ومباحة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18893

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري