آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. أرسنال يتعادل مع وست هام بمشاركة النني ويفقد الأمل في الفوز بالدوري

صورة الخبر: فريق أرسنال
فريق أرسنال

فقد فريق أرسنال الذي يضم لاعب الوسط المصري محمد النني الأمل في المنافسة على بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد تعادله ظهر اليوم مع مضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لكل فريق ضمن مباريات المرحلة 33 للدوري الانجليزي الممتاز.

وواصل أرسنال نزيف النقاط في بطولة الدوري في الفترة الأخيرة ليبتعد تماما في المنافسة على لقب البطولة، تاركا الصراع على القمة بين فريقي ليستر سيتي المتصدر وتوتنهام الوصيف.

وشارك لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه أرسنال للمباراة السادسة على التوالي وقدم مستوى متوسط، وقام ارسين فينجر مدرب الجانرز باستبداله في الدقيقة 68 في تبديل هجومي حيث دفع بالمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بديلا له.

وحول وست هام تأخره أمام ارسنال بهدفين نظيفين إلى تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أن يسجل أرسنال هدف التعادل 3-3.

وتقدم أرسنال بهدفين نظيفين في أول 35 دقيقة من عمر المباراة الا أن أندي كارول مهاجم وست هام سجل ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك" خلال أقل من 10 دقائق في الدقائق من 44 إلى 53 ليقود فريقه للتقدم على أرسنال 3-2 ، قبل أن يتعادل أرسنال.

وسجل النجم الألماني مسعود أوزيل هدف التقدم للجانرز في الدقيقة 18 بعدما تلقى تمريرة بينية أمامية من النيجيري الشاب أليكس أيوبي لينفرد أوزيل بالمرمى من جهة اليسار ويسدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف النجم التشيلي ألكسيس سانشيز الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 35 بطريقة مشابهة لهدف أوزيل حيث تلقى سانشيز تمريرة أمامية من نفس اللاعب أيوبي لينفرد سانشيز بالمرمى من جهة اليسار ويسدد الكرة داخل المرمى.
وفي الدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة نجح المهاجم الانجليزي المميز أندي كارول في تسجيل الهدف الأول لفريقه وستهام بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليسار حولها داخل الشباك.

وبعدها بدقيقة واحدة وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عاد كارول نفسه ليسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بتسديدة رائعة على الطائر بيسراه من الوضع طائرا.

وفي الدقيقة السابعة من الشوط الثاني أضاف كارول نفسه الهدف الثالث لوست هام (هدف التقدم) بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 70 نجح المدافع لوران كوتشيليني في تسجيل هدف التعادل لأرسنال بعد متابعة لكرة أرضية عرضية من جهة اليمين حولها بقدمه اليمنى داخل المرمى.

التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 59 نقطة في المركز الثالث بفارق 10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي متصدر الترتيب و3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني، وجميع الفرق الثلاثة لعبت 32 مباراة ويتبقى لكل منها 6 مباريات فقط على نهاية البطولة.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. أرسنال يتعادل مع وست هام بمشاركة النني ويفقد الأمل في الفوز بالدوري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90183

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم