آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. زيدان يقود 10 لاعبين من الريال لاسقاط برشلونة ويشعل صراع الليجا

صورة الخبر: صورة من المباراة
صورة من المباراة

الشوط الأول

بدأ برشلونة كعادته مهاجما وسط تحفظ واضح في طريقة لعب ريال مدريد في أول كلاسيكو لزين الدين زيدان كمديرا فني للفريق الملكي، وشهدت الدقيقة 2 أول محاولة للكتلان على مرمى الريال لكن التمريرة تذهب ليد نافاس حارس الريال بعد تدخل من سيرخيو راموس.

وواصل برشلونة استحواذه، ومر انييستا ببراعة من الجانب الأيسر لفريقه ومرر كرة رائعة داخل منطقة الجزاء للمنطلق لويس سواريز، لكن ظهر نافاس بقوة وامسك بالكرة في الدقيقة 8.

وأرسل برافو حارس برشلونة كرة طولية، وسقط راموس قبل أن يحصل على الكرة لتمر للبرازيلي نيمار الذي مررها داخل منطقة الجزاء لسواريز لكن فشل في التعامل معها في أول فرصة خطيرة لأصحاب الأرض بالدقيقة 9.

وحصل راموس مدافع ريال مدريد على اول بطاقة صفراء في المباراة بعد اعتراضه على الحكم بسبب عدم احتساب مخالفة ضد لويس سواريز في كرة الهجمة.

ووقف الجميع في ملعب كامب نو في الدقيقة 14 من أجل تكريم الراحل يوهان كرويف وسط تصفيق حاد من جميع الحضور في الملعب.

وانطلق جاريث بيل جناح ريال مدريد من الجانب الأيمن، ومرر كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 من احداث الشوط، لكن دفاع برشلونة يحصل على الكرة قبل أن تذهب لكريستيانو رونالدو.
واعترض الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة لويس انريكي ورفعت الجماهير "الرايات البيضاء" على حكم المباراة بعدما رفض احتساب ركلة حرة من على خط منطقة الجزاء لريال مدريد.

ونال كاربخال مدافع ريال مدريد الأيمن بطاقة صفراء في الدقيقة 17 بعد تدخل أول عنيف مع لويس سواريز لكن الحكم أشار باستمرار اللعب، ثم تدخل أخر مع المنطلق انييستا.

وفي الدقيقة 18 سدد الارجنتيني ليونيل ميسي كرة خطيرة على مرمى ريال مدريد من ركلة حرة مباشرة لكن مرت أعلى العارضة لتضيع فرصة هدف جديد لبرشلونة.

وأنقذ نافاس مرمى ريال مدريد من فرصة هدف لبرشلونة في الدقيقة 19 من قدم راكيتيتش اليسرى، ويأتي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 24 ليسدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة حصل عليها جاريث بيل وكلفت ماسكيرانو بطاقة صفراء لكن جاءت التسديدة فوق العارضة.

وتسبب "كوع" سواريز في وجه بيبي مدافع ريال مدريد في حصول مهاجم برشلونة على بطاقة صفراء، والاداء على نفس المنوال بين تحفظ ريال مدريد واستحواذ برشلونة لكن دون اي هجمات خطيرة على مرمى الفريقين باستثناء تسديدة قوية من داني الفيش في الدقيقة 42.

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. زيدان يقود 10 لاعبين من الريال لاسقاط برشلونة ويشعل صراع الليجا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22977

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager