آخر الأخبارأخبار السيارات › ملياردير سعودي يلفت الأنظار في لندن بسياراته المذهبة

صورة الخبر: ملياردير سعودي يلفت الأنظار في لندن بسياراته المذهبة
ملياردير سعودي يلفت الأنظار في لندن بسياراته المذهبة

لفت ملياردير سعودي أنظار شوارع لندن بسياراته المذهبة، وصل معها إلى العاصمة البريطانية لندن لقضاء فترة إجازته هناك وتبلغ قيمة سيارته نحو مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن أسطول السيارات الذهبية التي تصل قيمته إلى ما يوازى مليون جنيه إسترليني يضم سيارة مرسيدس جى 36 بقيمة 370 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز بنتلي بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز لامبورجيني بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وكذلك سيارة من طراز رولز رويس بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن السيارات ظهرت خارج فندق “ماندرين أورينتال”خمس نجوم، بالقرب من حديقة “هايد بارك” في عطلة نهاية الأسبوع، وأنه تم قيادتها عبر حي كينجستون وحتى منطقة كادوجان بالاس، التي يصل متوسط أسعار المنازل فيها إلى أكثر من 5.2 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن تكلفة تغطية السيارات بالذهب غير معروفة تحديدا ولكن ما يشاع هو انها تقترب من 4000 جنيه إسترليني لكل سيارة.

وقالت الصحيفة البريطانية إنه في الوقت الذي قد يسعى فيه سائح عادى لاستئجار سيارة لقضاء عطلته بشكل مريح في لندن، فإن الملياردير السعودي شحن سياراته الذهبية كلها إلى لندن لاستخدامهم أثناء عطلته التي يقضيها بالعاصمة البريطانية.

وأضافت “ديلي ميل” أن ظهور السيارات يعد إشارة على بدء موسم السياحة العربية في لندن، حيث يهرب الأثرياء العرب من الحرارة المرتفعة في منطقة الشرق الأوسط ويبدأون في التوجه إلى لندن لافتين الأنظار بسياراتهم المبهرة في العاصمة البريطانية.

وأضحى ظهور السيارات الفاخرة في العاصمة لندن أمرا تقليديا خلال السنوات الماضية، مع تدفق المليارديرات السعوديين والكويتيين والإماراتيين على العاصمة لقضاء إجازاتهم السنوية.
وعادة ما تظهر هذه السيارات بكثرة في المناطق الأكثر شعبية بوسط لندن، أو خارج المحلات الفاخرة بما في ذلك سلسلة محلات “هارودز”.

وقالت “ديلي ميل” إن تكلفة نقل السيارات الفاخرة إلى لندن تصل إلى 20 ألف جنيه استرلينى تقريبا.

صورة الخبر: ملياردير سعودي يلفت الأنظار في لندن بسياراته المذهبة

المصدر: Nile Motors

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ملياردير سعودي يلفت الأنظار في لندن بسياراته المذهبة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84762

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم