آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عمرو سلامة عن Batman v Superman: "أكثر فيلم محبط شفته في حياتي"

صورة الخبر: عمرو سلامة يقيّم فيلم Batman v Superman
عمرو سلامة يقيّم فيلم Batman v Superman

انتقد المخرج عمرو سلامة فيلم الأبطال الخارقين Batman v Superman: Dawn of Justice بشدة، وهو المعروض حاليا في السينمات، ويروي صراع بين "باتمان" و"سوبر مان".

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي على Facebook: "فيلم Batman VS. Superman هو بالتأكيد أكثر فيلم كوميكس محبط شفته في حياتي، يمكن اللي ممكن ينافسه بس فيلم Watchmen لنفس المخرج".

وعن رأيه في تكنيك مخرج الفيلم زاك سنايدر: "مخرج مبهر جدا في قدرته على صنع فيلم كامل شبه لوح القصدير، تشاهده كله بدون لحظة تشعر فيها باي نوع من أنواع المشاعر، بدون التواصل مع أي شخصياته، بدون دراما تشدك لمتابعتها، بدون هدف تريد أن يحققه البطل أو خطر تخاف منه عليه".

وتابع: "لم أستطع تكملة مشاهدة الفيلم، وشعرت أنني إن أضعت الساعة الباقية من الفيلم في شرب القهوة وتدخين السجائر سيكون شيء أكثر إمتاعا".

أما عن اختيار النجم بن أفليم لتجسيد "باتمان" في الفيلم، فيقول عمرو سلامة: "اختيار بين أفليك لدور باتمان اختيار مختل، المبالغة في تضخيم أجسام الممثلين يؤكد على بلاستيكية الفيلم، السيناريو المبعثر يجعل المشاهدة مؤلمة".

وعن تقييمه لأداء الممثل جيسي أيزنبرج في تجسيد شرير الفيلم "ليكس لوثر"، فيقول سلامة: "جيسي أيزنبرج قد يدفع هيث ليدچر للعودة للحياة فقط للبصق عليه، ولكي يقول له "دور المختل مايتلعبش بشوية تهتهة يا روح أمك".

واختتم عمرو سلامة مراجعته النقدية لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice: "أوعدكم أنني لن أشاهد فيلم لزاك سنايدر ثاني، وأهدد استوديوهات امريكا، أوقفوا تشويه الكوميكس بهذا الرجل، استنسخوا كريستوفر نولان هذا افضل كثيرا".
وتجدر الإشارة أن فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice تعرّض لهجوم نقدي عنيف، قبل بدء عرضه عالميا في 25 مارس الجاري.

وفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج، وجيرمي أيرونز، وهو من إخراج زاك سنايدر، ومستوحى عن شخصيات مجلات "دي. سي" الهزلية، ومن إنتاج "وارنر بروس".

صورة الخبر: عمرو سلامة يقيّم فيلم Batman v Superman

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو سلامة عن Batman v Superman: "أكثر فيلم محبط شفته في حياتي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42036

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري