آخر الأخبارالصحة والجمال › للرجال فقط..3 طرق تساعدك على الإنجاب دون تدخل طبي

صورة الخبر: بعض الرجال يكون لديهم مشكلة في الإنجاب
بعض الرجال يكون لديهم مشكلة في الإنجاب

المال والبنون زينة حياة الدنيا فكل رجل يحلم أن يكون أبا ولديه أولاد مثل شعور المرأة تماما فالهدف الرئيسى من الزواج هو الإنجاب وتكوين أسرة جديدة.. ولكن بعض الرجال يكون لديهم مشكلة في الإنجاب مما يعكر عليهم صفو حياتهم.. لذا تقدم الدكتورة فاطمة بركات، استشارى أمراض الذكورة أهم النصائح التي تساعد الرجال على الإنجاب بشكل طبيعى بدون أي تدخل جراحى.

-التغذية السليمة
التركيز على الأطعمة التي تحتوى على مجموعة من الفيتامين "أ"، و"ه" و"ج"، بالإضافة إلى عنصري السيلينيوم والزنك، وذلك من أجل زيادة الخصوبة. ويعتبر الزنك الموجود في المحار أمر حيوي وضروري لإنتاج التستوستيرون. كما يساعد أيضًا في الحفاظ على حجم السائل المنوي وعلى الحيوانات المنوية في صحة جيدة. إذا لزم الأمر، ابدأ تناول المكملات الغذائية بعد استشارة طبيبك.

-الابتعاد عن التدخين
التدخين يؤثر تأثيرًا مباشرًا على انخفاض عدد الحيوانات المنوية كما يؤدي إلى تدمير الحمض النووي الموجود في الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى إصابة المواليد بالعيوب والتشوهات الخلقية.

- استخدام مكملات تعزيز الخصوبة
في بعض الأحيان، قد يكون كل شيء على ما يرام، لكنك لا تزال في حاجة إلى مكملات تعزيز الخصوبة. فبعض العقاقير يمكنها أن تساعدك على الإنجاب، ولكن لا بد من القيام باستشارة الطبيب أولًا. وتتكون هذه المنتجات من مكونات مثل فيتامين "ج"، السيلينيوم والإنزيم المساعد، وكلها تساهم في تحسين جودة السائل المنوي.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للرجال فقط..3 طرق تساعدك على الإنجاب دون تدخل طبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92286

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري