آخر الأخبارالأسرة والطفل › 4 بدائل لفرد الشعر بعيدا عن مخاطر المكواة والسيشوار

صورة الخبر: لفرد الشعر
لفرد الشعر

تهتم المرأة بشكل كبير بجمال شعرها حيث إنه عنوان الأنوثة، لذا فإن حلم جميع النساء شعر ناعم مفرود وهو ما تفتقده كثير من النساء مما يدفعها لاستعمال كريمات فرد الشعر، السيشوار والمكواة وهي الطرق الأكثر شيوعًا بين النساء.

مصفف الشعر إبراهيم الجمل، يؤكد أن هناك طرقًا لفرد الشعر بدلًا من استعمال السيشوار والمكواة وتعطي نتائج رائعة لشعر ناعم متألق منها:

• بكر الشعر:
- طريقة تقليدية تستعمل منذ سنوات، تمنح الشعر مظهرًا جميلًا لتسريحات بسيطة، بالإضافة لفائدتها في فرد الشعر المجعد خاصة عند استعمال بكر الشعر الكبيرة الحجم والتي ستغنيك عن تعريض شعرك لحرارة السيشوار أو المكواة الضارة.

• لف الشعر:
- يتم دهن الشعر بالسيروم أو الكريم ثم يفرد الشعر ويثبت بكعكة أمامية كبيرة حول الرأس، ثم يترك الشعر لساعتين ليمشط ويفرد في الاتجاه العكسي وكعكة خلفية وتركه مدة، تساعد هذه الطريقة على منح الشعر نعومة وفرد طبيعي، كما تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الدماغ.

• الطاقية:
- يتم تنفيذها بتقسيم الشعر لقسمين من المنتصف، ثم يفرد الشعر في الاتجاه المخالف ويثبت بدبابيس (بنس) الشعر ويترك ساعة، يفك الشعر بعد ذلك ويتم تسريحه ليبدو أكثر نعومة.

• حمام الزيت الساخن:
- تعد الزيوت الطبيعية من أفضل الطرق لتغذية الشعر وتنعيمه، وهناك العديد من الزيوت الطبيعية التي تفيد وتقوي الشعر مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الأركان، زيت الجوجوبا، زيت الخس، يتم تسخين الزيت قليلًا ليصبح دافئًا ثم تدهن خصلات الشعر به، يلف الشعر بعدها بمنشفة ساخنة ويترك ربع ساعة، ثم يغسل الشعر جيدًا، يمكن تكرار حمام الزيت الساخن مع كل حمام للتخلص من تشابك الشعر وتنعيمه وتغذيته.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 بدائل لفرد الشعر بعيدا عن مخاطر المكواة والسيشوار (1)

كريمان | 3/3/2016

وصفات منزلية طريقة مبتكرة للف الشعر تمنح مظهر جميل يدهن الشعر بكريم مغذى او بديل زيت يفرق الشعر من النصف يبرم كل نصف برم خفيف حتى يعطى تموج بسيط يلف على شكل كعكة مفرودة يثبت ب أستيك شعر يترك فترة ساعتين أو ثلاث يفك يممشط بمشط أسنانة واسعة جدا هذة التسريحة كانت متربعة على عرش الموضة بالثلانينات وظلت حتى بداية التسعينات تجعل الشعر مموج منفوش ناعم لامع الانثى مهما تقدم بها العمر تبحث دائما عن الجمال والاناقة لكن للأسف يقابل كل تزين منها بأستنكار من الزوج وربما الأبناء وكأنها لابد ان تظل مهملة

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81587

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager