آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. صلاح يسجل هدفا ويصنع هدفين ويمكن روما من الفوز على «كاربي»

صورة الخبر: النجم المصري الدولي محمد صلاح
النجم المصري الدولي محمد صلاح

سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفا ، وصنع هدفين آخرين ليقود فريقه روما للفوز على كاربي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة 25 للدوري الايطالي الممتاز.

ودخل الثنائي المصري محمد صلاح وستيفان شعراوي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقهما روما في مباراته أمام كاربي في خط هجوم الفريق برفقة المهاجم البوسني إدين دزيكو ، والوافد الجديد الأرجنتيني دييجو بيروتي.

وقدم صلاح مباراة رائعة وكان نجم المباراة الأول ، فيما ظهر شعراوي بمستوى متوسط مما أدى الى استبداله مبكرا في بداية الشوط الثاني.

وصنع صلاح الهدفين الأول والثاني لفريق روما ، فيما سجل الهدف الثالث بنفسه للفريق ، وحرمته العارضة من تسجيل هدف رابع ، وتعرض للاصابة قبل نهاية المباراة بدقيقتين ليتم استبداله.

وكاد صلاح أن يسجل هدف التقدم لروما في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وهو منفرد بحارس مرمى كاربي ، ولعب الكرة من فوق رأسه ولكنها اصطدمت بالعارضة وارتدت الى الملعب ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني مرر صلاح الكرة إلى زميله لوكاس دين الذي سدد الكرة قوية بيسراه من على بعد 30 ياردة لتسكن الشباك مسجلا هدفا رائعا لروما.

وبعد هدف روما بخمس دقائق نجح فريق كاربي في تسجيل هدف التعادل عن طريق كيفين لاسانيا الذي تابع كرة أرضية عرضية من جهة اليمين وأودعها داخل الشباك.
وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق توغل الفرعون صلاح بمهارته وسرعته داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ولعب كرة أرضية عرضية على طبق من ذهب إلى المهاجم البوسني إدين دزيكو والذي لم يجد أي صعوبة في ايداع الكرة داخل الشباك.

وبعد الهدف الثاني بدقيقتين فقط نجح صلاح نفسه في تسجيل الهدف الثالث لروما بعد متابعة رائعة لكرة مرتدة من حارس مرمى كاربي ليسددها صلاح بقوة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 89 تعرض صلاح للاصابة ، ولم يستطع اكمال المباراة ليقوم المدرب باستبداله ، ولم يتضح بعد نوع الاصابة أو الفترة التي سيبتعد فيها عن الملاعب.

ويعيش روما مرحلة جيدة في الدوري في الوقت الحالي حيث حقق بذلك أربعة انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي على فرق فروسينوني وساسولو وسامبدوريا ثم كاربي على الترتيب، ليحصد 12 نقطة كاملة في آخر 4 مباريات.

وقفز روما للمركز الثالث في جدول ترتيب البطولة بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن فيورنتينا صاحب نفس الرصيد ، ومتفوقا بنقطة على انتر ميلان الذي تراجع للمركز الخامس.

وسيلتقي فيورنتينا مع انتر ميلان يوم الأحد في مباراة قوية وهامة للفريقين، حيث تتنافس أربعة فرق وهي روما وميلان وانتر وفيورنتينا على الوصول للمركز الثالث والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. صلاح يسجل هدفا ويصنع هدفين ويمكن روما من الفوز على «كاربي»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager