آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو- هاني عادل: بدأت التدخين في 3 ثانوي.. واخترت لبناتي أسماء سهلة النطق

صورة الخبر: بالفيديو- هاني عادل: بدأت التدخين في 3 ثانوي.. واخترت لبناتي أسماء سهلة النطق
بالفيديو- هاني عادل: بدأت التدخين في 3 ثانوي.. واخترت لبناتي أسماء سهلة النطق

تحدث الفنان هاني عادل خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، عن القرار الذي اتخذه من فترة قريبة وهو الإقلاع عن التدخين بعد 20 عاما من هذه العادة.

هاني عادل يقلع عن هذه العادة بعد 20 عاما

وقال هاني إنه بدأ التدخين في سن صغيرة فكان في الصف الثالث الثانوي، وفي هذا الوقت كان يلعب كرة طائرة وسينضم للمنتخب، إلا أن صديق له أقنعه بتجربة السجائر، وجرب سيجارة بنكهة النعناع وشعر أنها تساعد على فتح الصدر ومن وقتها وهو يدخن السجائر.

وكشف أنه حاول لمرة الإقلاع عن التدخين ولكن لم يستمر سوى أربعة أيام، إلى أنه قرر أن يقلع عن هذه العادة.

وعن السبب، قال هاني إنه شعر أنها تضره كثيرا وإذا لم يقلع عنها سيكون أمر خاطئ، ونفى أن يكون السبب هو شعوره أنه تقدم في العمر، فهو لا يعترف بهذا الأمر طالما لازال لديه الكثير ليقدمه، ويستطيع الغناء والعزف على الجيتار.

أما عن الشعر الأبيض الذي يكسو رأسه قال إنها صفة وراثية حملها عن والده ومنذ فترة طويلة وشعره أبيض، وازداد بياضا بعدما قدم دورا وتطلب أن يقوم بصبغ شعره، وبعد انتهاء الدور توقف عن الصبغ، وهو ما تسبب في أن يزداد شعره بياضا.

وتطرق هاني خلال حواره للحديث عن أسرته والتي يبعدها كثيرا عن الإعلام والأضواء، وقال إنه لديه ابنتين هما "نجمة وليال" وتعيشان في فرنسا مع والدتهما الفرنسية المنفصل عنها.
وعن اختيار هذه الأسماء، فسر هاني أنها أسماء سهلة النطق وتنطق كما هي بالعربية والفرنسية، أما عن علاقته ببناته فهو يسافر لهما كثيرا في كل وقت، ويعتبرهما الطاقة الإيجابية التي منحها الله له، ففي أي وقت يشعر بالإحباط يسافر لهما، ويشعر بتحسن كبير بمجرد التحدث والغناء معهما.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- هاني عادل: بدأت التدخين في 3 ثانوي.. واخترت لبناتي أسماء سهلة النطق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33063

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري