آخر الأخبارالأسرة والطفل › 6 مزايا تشجعك على الزواج من المرأة المطلقة

صورة الخبر: الزواج من المرأة المطلقة
الزواج من المرأة المطلقة

ربما يستنفر المجتمع زواج الرجل من امرأة مطلقة، ظنًا منه أن بها عيبًا ما، أو بها شي من الانتقاص، فأفكار مجتمعنا الشرقي مازالت تحاصر المرأة من كل اتجاه، ونسمع كثيرًا عن زيجات توقفت بسبب رفض الأهل زواج ابنهم من امرأة مطلقة، لكن هذه الموانع قد تزال إذا تكشفت للرجال فوائد الزواج من المطلقات.

يقول الدكتور محمود آدم، خبير العلاقات الزوجية والأسرية، أن الزواج من مطلقة هو دليل على شهامة الرجل وعزة نفسه، وليس عيبا أو انتقاصا من كرامة الرجل. مشيرا إلى أن هناك العديد من الفوائد التي تدفع وتشجع الرجل في التفكير بالزواج بالمرأة المطلقة..أبرز تلك الفوائد يستعرضها في السطور التالية.

غالبا ما نجد أن المطلقة تكون أكثر حرصا على هذا الزاوج من غيرها والسبب هو خبرتها السابقة في الحياة ونظرة المجتمع القاصرة تجاهها.

المرأة المطلقة، هي إنسانة جاهزة عاطفيا فهي عانت كثيرا ومرت بتجربة صعبة، فإن وجدت في الزوج الجديد المقومات التي تحبها النساء فستحبه بدون تردد وأقصد بها الرجولة والأخلاق والكرم والغزل والاهتمام بالمظهر والأسلوب الراقي في الحديث.

الزواج من مطلقة هو دليل على فحولة الرجل وهو لا يخشى أن يقارن بغيره لأنه يعلم قدراته.

المرأة المطلقة إنسان قبل أن تكون غشاء بكارة، فغشاء البكارة ليس دليلا على عذرية المرأة والدليل وجود كثير من الفتيات يعملن ما لا يجدر ذكره ويتزوجن كأنهن أبكار، نجد أن المرأة المطلقة تتميز عن البكر بأنها تضع في اعتبارها تجنب أي مشكلات يمكن أن تقع فيها الأبكار اللواتي يفتقدون الخبرة، كما أنها ستتقبل أفكار وموضوعات يحبها الرجال بعكس البنات الأبكار.

هناك من يدعي أن المطلقة سوف تقارن بين الزوجين هل من المعقول أن تقارن بين شخص قطع أوثق روابط الحياة والحب بالطلاق وشخص آخر يرتبط بها رغم الهالة السوداء التي تحيط بها.
الأنثى المطلقة، هي كائن جميل يضيف جمالا إلى عالمنا القبيح، بإقبالها على الحياة والاستفادة من دروس الماضى الاليم، فهى ما زالت تؤمن بما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم:"تفائلوا بالخير تجدوه"، لذا فهى تفتح صفحة بيضاء مليئة بالحب والامل والجمال بعد تجربتها الولى الفاشلة.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 مزايا تشجعك على الزواج من المرأة المطلقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87873

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري