آخر الأخبارالأسرة والطفل › 6 تصرفات تجعل زوجك يعشقك بجنون

صورة الخبر: زوجك يعشقك بجنون
زوجك يعشقك بجنون

يختلف الرجال باختلاف طبائعهم، ولكل منهم وجهة نظره المختلفة في المرأة، لكن هناك بعض الصفات والتصرفات تحدد أهم النقاط المشتركة في مواصفات فتاة الأحلام بالنسبة للرجل، والمرأة معشوقة الرجال، يطلعنا على أهم صفات المرأة التي يعشقها معظم الرجال في السطور التالية.

المرأة الذكية:-
مع ظروف وصعوبات الحياة الكثيرة أصبح الرجل يفضل المرأة الذكية والصبورة التي تشاركه أفكاره، اهتماماته وتدخل عالمه وتهتم بهواياته وعمله، تستطيع أن تشاركه حياته بكل مسؤولياتها ومتطلباتها وتتحمل معه أعباءها، ويلتقي معها بنقاط مشتركة لتغدو جميع الأشياء مشتركة؛ الأماني والأحلام وحتى الهموم، يجمعهما طموح مشترك نحو هدف مشترك يسعيان إلى تحقيقه.

المرأة المخلصة والمتواضعة:
المرأة التي يفضلها الرجال تلك التي تقدر ما يبذله زوجها من أجلها وما يقدمه لها، وتشعره بالإمتنان والتقدير، فالرجل يحتاج إلى الحب الذي يحمل معه الثقة به وقبوله كما هو، ويريد منها ذلك الحب الذي يعبر عن تقدير جهوده.

على قدر من الثقافة:
يعشق الرجل المرأة المتعلمة والمثقفة عكس ما هو معتقد عند كثير من النساء بأن الرجل يهرب من الارتباط بالمرأة المتعلمة المثقفة وأن الرجل لا يهمه إلا الأنثى في المرأة، والحقيقة أن الرجل يحب أن يجتمع في زوجته العلم والثقافة والذكاء والوعي لأن هذه الصفات تريحه في حياته، إذ يجد فيها سندًا له تفهمه وتساعده دون جهد منه، وتكون قادرة على تربية أبنائه بشكل سليم.

المرأة المرحة:-
يعشق الرجال المرأة المرحة خفيفة الظل تمسح عنه الأعباء التي تثقل كاهله وتجلي بروحها الجميلة همه، ففي المرح علاج لكثير من المشاكل الزوجية ومن أهمها الملل.

القنوعة:-
يعشق الرجل المرأة القنوعة التي تقنع بالرزق وتسلم لأمر الله سبحانه وتعالى والتي تبين له الرضى لما يقدمه لها ولا تتهمه بالبخل كما هي عادة الكثيرات، وأن تعلم أن زوجها يجمع المال بالجهد والعرق ليوفر لها حياة كريمة فتضع ذلك في اعتبارها، ولا تثقل عليه بالطلبات الكثيرة.

تجيد الطهو:-
يحب الرجل في زوجته أن تحترم عاداته الغذائية وتتفنن في إعداد أشهى أنواع الأطعمة التي يحبها وبخاصة التي كانت تعدها له أمه.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 تصرفات تجعل زوجك يعشقك بجنون

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71862

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم