آخر الأخبارالأسرة والطفل › الحل عند اختلاف الرغبة الجنسية بين الزوجين

صورة الخبر: اختلاف الرغبة الجنسية بين الزوجين
اختلاف الرغبة الجنسية بين الزوجين

بالطبع تختلف الرغبة الجنسية بين الرجل والمرأة والأمر كنقطة أولى يبدأ من الهرمونات وصولاً الى تفكير الشخص بالآخر ومدى أهمية تلاحم الجسدين معاً بالنسبة اليه ولكن بحال حصول الاختلاف في الأمر اليك بعض النصائح لحل الأمر في هذا المقال .

في بعض الأحيان يشعر الرجل برغبة جنسية في داخله أقوى من الرغبة الجنسية التي تشعر بها المرأة والسبب بذلك بالطبع يعود الى كيفية تكون جسم الإنسان والهرمونات الموجودة فيه ولكن في بعض الأحيان يشتكي الزوج من افتقار المرأة الى الرغبة الجنسية والسبب بذلك يعود مثلا:

- إن كانت الزوجة خلال النشوة لا تبلغ المتعة المرجوة من الأمر فترفض العلاقة والأمر ليس بالمفاجئ بل يجب على الزوج أخذ الخطوات الجدية لإصلاحه من خلال معرفة ما الأمور التي تمتع زوجته والقيام بها وبعد ذلك ستتحسن العلاقة بينهما وستشتعل الرغبة الجنسية من جديد في علاقتهما.

- إذا كانت الزوجة تعاني من ألم ما خلال الجماع سترفض العلاقة وبالتالي سيشعر الشريك وكأنها لا تملك رغبة جنسية قوية ولكن الامر فقط هنا يستلزم التحدث بالمشكلة وإيجاد لها حل معاً.

- مع مرور سنوات الزواج الأولى تصبح الربة الجنسية متعلقة بقرار يتخذه الزوجان حول القيام بالجماع لأن هذا الأمر هما فقط من يقررانه بعد أن يعلما الأأمور التي تزعج الآخر وتؤثر عليه سلباً لكي تكون الرغبة بينهما وليدة حب وتفاهم وليس وليدة جنس بحت.

- يجب أن يعي الزوجان أنهما ليسا أول زوج وزوجة يعانيان من مشاكل في هذا الأمر وهنا إن تفاقم الوضع بمكانهما اللجوء الى أحد الاطباء المتخصصين بهذه الحالات لإيجاد حل يناسب الطرفين حول الموضوع.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحل عند اختلاف الرغبة الجنسية بين الزوجين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89716

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري