آخر الأخباراخبار الرياضة › مرتضى: باسم مرسي اعتذر .. ولم أضم لاعب من الأهلي بطريقة "دنيئة"

صورة الخبر: مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن باسم مرسي مهاجم الفريق قدم اعتذاراً له بعد ما نشره عن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة LTC إلى أنه لا يفكر في ضم اللاعب حسين السيد ظهير النادي الأهلي، وذلك رداً على الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات بين اللاعب والزمالك.

وصرح رئيس الزمالك قائلاً: " باسم مرسي اعتذر، أعلم أن اللاعب يحب فيريرا، خاصة أن البرتغالي تواجد مع الزمالك لفترة طويلة، لكنني أصدرت قرار يخص الأمر ".

مضيفاً: " أريد أن أعيد باسم مرسي لتركيزه ولمستواه السابق، وهو ما يتعلق بكل لاعبي الفريق أيضاً، لذلك أصدرت قرار بضورة إغلاقهم لحساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي ".

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرار بمعاقبة أي لاعب يمتلك حساب على أياً من مواقع التواصل الإجتماعي بمبلغ مالي قيمة 300 ألف جنية، حسب ما أكده رئيس الزمالك من قبل.

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن أنباء تفاوض الزمالك مع حسين السيد، حيث قال: " لن نضم أي لاعب من الأهلي أو مدرب من الإسماعيلي ".

واختتم قائلاً " طالما أن اللاعب أو المدرب مرتبط بتعاقد مع ناديه فلن ندخل في مفاوضات معه، لا نضم لاعبين بطريقة دنيئة، ولن نتعاقد مع لاعب بنفس الطريقة التي نشتكي منها دائما ".

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرتضى: باسم مرسي اعتذر .. ولم أضم لاعب من الأهلي بطريقة "دنيئة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري