آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 أمور يجب على المرأة إخفاءها عن الرجل

صورة الخبر: أمور يجب على المرأة إخفاءها
أمور يجب على المرأة إخفاءها

العلاقة بين الرجل والمرأة بها الكثير من التعقيدات والتفاصيل التي يعقد لها الخبراء الكثير من الدراسات والأبحاث، حتى يتسنى لكل طرف فهم الطرف الآخر والتعامل معه.

وتشير شيرين عاطف خبيرة العلاقات العاطفية إلى أن هناك بعض الأمور التي لا يجب أن تبوح بها المرأة للرجل، والذي ترتبط به مهما بلغت درجة قربها منه، أو مصارحتها له.

العلاقات السابقة
في الغالب، تشعر النساء بأنها سيتم حكم شريكها على علاقاتها وتجاربها العاطفية السابقة، والتي لم تكتمل، ولكن لا تشغلي بالك بحكمه عليك من خلال ماضيك، فليس هناك أحد يحق له محاسبتك عن ماضيك.
ولذلك لا تخبري شريكك عن أي شيء حول ماضيكِ وعلاقاتك السابقة، حتى لا تفتحي له باب المحاسبة عن أمر ليس من حقه، فهذا سر من أسرارك التي لا يجب أن تخبري بها الرجل.

حكايات البنات
عندما تجتمع النساء يفضفضن عن أفكار ورغبات وحكايات وأسرار، والتي يجب ألا تبوح بها المرأة لشريكها، مهما بلغت درجة حبها أو قربها، أو ثقتها به.
فلإياكِ، والبوح لشريكك بها، فلتعلمي أنكِ بذلك تفضحين المشاعر الأنثوية أمام الرجل.

أسرار ماكياج
للنساء بعض الحيل التجميلية لإخفاء عيوب بشرتها، والتجاعيد التي بدأت تظهر، وغيرها من الأمور التجميلية، وهذه الحيل إياكشِ أن تخبري بها شريكك، فأنتِ بذلك تقللين من جاذبيتك وجمالك أمامه، وكلما وجدكِ تضعين الكثير من المساحيق سيتذكر أنكِ تخفين حقيقة تؤلمك.

زوجك السابقإن كنتي مطلقة أو حتى أرملة إياكِ وأن تتحدثي مع شريكك عن زوجك السابق، فهذه من الأمور التي تصنع شروخا في العلاقة، فمن المؤكد أنكِ تكنين بعض المشاعر الطيبة لهذا الزوج السابق، والتي لن يتفهمها شريكك الجديد، فهكذا الرجل.

حول عائلته
مهما بلغت درجة توتر العلاقة بينك وبين أحد أفراد عائلة شريكك، إياك أن تصارحينه بذلك، فأنتِ بذلك تضعينه في حيرة وفي موضع اختيار ما بينك وبين عائلتهن فحاولي أن تخفي مشاعركن وتتعاملي مع الأمر بدبلوماسية

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 أمور يجب على المرأة إخفاءها عن الرجل (1)

كريمان‏11 ‏نوفمبر, ‏2015

نصيحة لاداعى نهائى لأخفاء أى شيىء عن شريك العمرحتى قبل كتب الكتاب وطبعا بمجرد كتب الكتاب أصبح زوج وأن كان لابد من الخضوع لبعض التقاليد المتوارثة حتى يتم الزفاف ثقى تماما أنة بالصدق أمتلك قلبك حاولى أن تستمدى الشجاعة منة أجعلى من نفسك كتاب مفتوح يعلم ما بداخلة ربما أكثر منك أخيرا على كل زوجةأن لا تعاقب الزوج على ما مضى من حياتة وأن تعتبر مافات مات وأن تتيقن أن ما قد يسيىء الية يؤذيهاأيضا أن حيث الزوجين كيان واحد مكملان لبعض برحلة العمر وعلى كل زوجة أن تدعو الله أن يجعلهما بالجنة معا لا يفترقان

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري