آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف تتغلبين على قصر القامة وتبدين ممشوقة القوام

صورة الخبر: كيف تتغلبين على قصر القامة
كيف تتغلبين على قصر القامة

اختيار الألوان أو نوعية الملابس والحلي غير المناسبة يسيء لمظهر المرأة ويظهر عيوبها، ويمكن لبعض الأفكار البسيطة أن تجعل صاحبة القوام القصير تبدو ممشوقة وتتمتع بإطلالة مميزة، ويمكنكِ متابعة النجمة ريس ويذرسبون ، التي لا تتعدى قامتها 156 سم وعلى الرغم تعد أيقونة للموضة.

الفساتين الطويلة السادة من أول الأشياء التي يجب أن تتخلصي منها، فارتداء قطعة ملابس واحدة طويلة يزيد من الإحساس بالقصر، أما الفساتين المنفوشة فهي تعطي شعورا بأن شكل الجسم مثل مربع متساوي الأضلاع، لذا يجب تجنبها أيضا. حسب ما ذكره موقع «دويتش فيله».

اختيار السروال المناسب ضروري حيث إن السراويل ذات القصات الواسعة من الأسفل مناسبة جدا للمرأة غير الطويلة، لكن ينبغي الحذر من السراويل القصيرة أو طي السروال من أسفل، لأنها تلفت الأنظار إلى طول المرأة.

اختيار الألوان المناسبة من أهم العوامل التي تؤثر على المظهر، وينصح الخبراء المرأة القصيرة، وفقا لموقع «وومان» النمساوي، باختيار الجوارب بنفس لون التنورة وكذلك لون الحزام، وبشكل عام لا يفضل الإكثار من الألوان في الملابس لأنها تبرز تقاسيم الجسم وبالتالي تسلط الضوء على قصر القامة، أما الألوان الموحدة فتعطي شعورا بالطول.

اختيار بلوزة أنيقة وإكسسوارات ملفتة للنظر يجذب الانتباه إلى الجانب العلوي من الجسم. وينصح الخبراء باعتماد السلاسل الطويلة والشيلان، بشكل كبير لقصيرات القامة.

الكعب العالي أو المتوسط يساعد على زيادة طول الساقين ويبرز قوام المرأة قصيرة القامة، وبالتالي فهو من القطع التي لا يجب أن تغيب عن خزانة الأحذية، لكن لا يفضل المبالغة في أطوال الكعب حتى لا يبدو المظهر العام اصطناعيا.

رغم أنها تماشي الموضة، إلا أن حقائب اليد الضخمة لا تناسب صاحبات القوام القصير، إذ تعطي انطباعا بصغر حجم الجسم بشكل عام.
أما آخر وأهم نصائح الخبراء للمرأة القصيرة، فهي أن تحب شكلها وتحاول إظهاره بأفضل صورة ممكنة، ومن الممكن أيضا متابعة أزياء نجمات عالميات ذوات القامة القصيرة، إذ يساعدك هذا الأمر في ابتكار أفكار جديدة لملابسك واكسسواراتك.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تتغلبين على قصر القامة وتبدين ممشوقة القوام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2797

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم