آخر الأخباراخبار العالم اليوم › مقتل عشرات #الحوثيين بينهم قيادي بمناطق متفرقة

صورة الخبر: الحوثيين
الحوثيين

تحقق المقاومة الشعبية، يوماً بعد آخر، المزيد من التقدم على الأرض اليمنية خلال المعارك العنيفة ضد ميليشيات الحوثي وصالح، وسط إصرار من المقاومة على التخلص من الانقلابيين، بمساندة من طائرات التحالف.

وتشهد مدينة تعز اشتباكات، هي الأعنف بين رجال المقاومة الشعبية والميليشيات الحوثية، منذ الساعات الأولى من فجر اليوم، خاصة في حي كلابة قرب معسكر قوات الأمن الخاصة، فيما واصل الحوثيون القصف بشكل عشوائي على المباني السكنية بالمدفعية والدبابات.

وفي شرق البلاد في محافظة مأرب تخوض المقاومة معارك عنيفة ضد الميليشيات المتمردة، التي فقدت العشرات من مسلحيها في مواقع بالمحافظة، بينهم القيادي الميداني البارز في ميليشيات الحوثي طارق مبارك المشن، في جبهة المخدرة بصرواح.

وكانت طائرات التحالف قد نفذت غارتين جويتين على مواقع للحوثيين في منطقة المشجح، دمرت خلالها عربة PMP وطقم آخر للانقلابيين.

وفي مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن، سقط العشرات من القتلى والجرحى في هجوم للمقاومة الشعبية على مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح. وقد تزامن ذلك مع هجوم للمقاومة على نقطة تفتيش تابعة لميليشيات الحوثي في منطقة الرماعة مديرية القفر، أسفر عن خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في صفوف المتمردين.

كما تمكنت المقاومة الشعبية بمحافظة الجوف من صد محاولات للحوثيين الزحف نحو مركز المحافظة، إضافة إلى تعزيز جبهاتها في منطقة العقبة بعد تقدم الحوثيين إليها.

من جانب آخر قصفت مقاتلات التحالف عدداً من مواقع الحوثيين وآلياتهم العسكرية في منطقة العقبة وعزة، وقد شوهدت الأدخنة تتصاعد من مواقعهم.

المصدر: alarabiya

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مقتل عشرات #الحوثيين بينهم قيادي بمناطق متفرقة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33064

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager