آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. رونالدو يحرز خماسيته الأولى مع الريـال ويقوده لاكتساح غرناطة بتسعة أهداف

صورة الخبر: رونالدو
رونالدو

سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول خماسية له مع ريـال مدريد ليكشر الفريق عن أنيابه مجددًا في الدوري الأسباني لكرة القدم ويستعيد انتصاراته في البطولة بفوز كاسح 9/1 على ضيفه غرناطة، الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة ويكون أكبر فوز للريـال في المسابقة هذا الموسم.

واستأنف الريـال مسيرته في المسابقة بهذا الفوز الكاسح بعد أسبوعين على هزيمته 1/2 أمام برشلونة في لقاء القمة «الكلاسيكو» بالمرحلة السابقة من البطولة والتي توقفت بعدها فعاليات المسابقة بسبب مشاركة المنتخب الإسباني وغيره من المنتخبات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية القادمة «يورو 2016» وجولة المباريات الودية الدولية التي أقيمت في الأسبوع الماضي.

ورفع الريـال رصيده إلى 67 نقطة ليعزز موقفه في المركز الثاني بجدول المسابقة ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة واحدة مؤقتا لحين انتهاء مباراة برشلونة مع مضيفه سلتا فيجو بنفس المرحلة في وقت لاحق اليوم وتجمد رصيد غرناطة عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بجدول المسابقة ليقترب خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وحسم الريـال المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف نظيفة افتتحها الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 25 قبل أن يهز رونالدو شباك الضيوف ثلاث مرات «هاتريك» في غضون تسع دقائق فقط حيث سجل ثلاثة أهداف متتالية للريـال في الدقائق 30 و36 و38.

وفي الشوط الثاني، سجل الريـال خمسة أهداف أخرى منها ثلاثية في غضون خمس دقائق أحرزها الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 52 و56 ورونالدو في الدقيقة 54.

وفي المقابل، سجل روبرت إيبانيز هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 74 قبل أن يحرز زميله دييجو ماينز الهدف الثامن للريـال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 83.

وأكمل رونالدو الخماسية في الدقيقة 90 ليرفع رصيده إلى 36 هدفا ويستعيد صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

المصدر: الألمانية د.ب.أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. رونالدو يحرز خماسيته الأولى مع الريـال ويقوده لاكتساح غرناطة بتسعة أهداف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44990

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم