آخر الأخباراخبار مصر › السيسي يخرج عن المألوف وينهي المؤتمر الاقتصادي بـ"خطاب ارتجالي"

صورة الخبر: جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

على الرغم من الجدية التي تمتع بها المؤتمر الاقتصادي، والذي كان يترقبه الشعب المصري بفارغ الصبر، فإن الرئيس خرج عن المألوف وأنهى هذا الحدث الجلل بخطاب بسيط مرِح، ألقاه في انتهاء فاعليات المؤتمر.

توقع المصريون أن يصعد الرئيس وعلامات الجدية والصرامة تظهر على وجهه ليحدثهم عن الاستثمارات التي حققها المؤتمر الاقتصادي، لكنه خلف كل التوقعات وخرج على المصريين بوجه باسم بشوش، وألقى عليهم خطابا أراد من خلاله أن يشارك جموع الشعب المصري فرحته بانتهاء هذا المؤتمر الذي كان يشغل بال كل مواطن مصري.

بوجهه البشوش وكلماته التلقائية خرج الرئيس السيسي على حضور المؤتمر الاقتصادي المنعقد في شرم الشيخ ليلقي الكلمة الختامية لجلسات المؤتمر، والتي كانت مفاجأة خلفت توقعات جميع الحضور.

جرت العادة قديمًا أن الرؤساء الذين مروا بحكم مصر كانوا يلتزمون بالإطار الجادي الروتيني في مثل هذه الأحداث الرسمية، حيث كانوا يظهرون في الشكل الرسمي، والخطاب الذي كان يكتب بحرفيه عالية، كما كان يختفي العنصر الشبابي في خطابات الرؤساء الرسمية السابقة.

لكن الرئيس السيسي أراد أن يفاجئ الشباب المنظمين للمؤتمر بتوجيه الشكر لهم، ودعوتهم للصعود إلى المنصة للتواجد بجواره للحديث عن النتائج التي وصل إليها المؤتمر، في خطوة تقدم شكلا جديدا للرئيس المصري الذي يتمتع بالحس الفكاهي المرح.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي يخرج عن المألوف وينهي المؤتمر الاقتصادي بـ"خطاب ارتجالي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93891

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم