آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › المتحدث باسم التعليم: 20 فبراير الإعلان عن نتيجة الـ"30 ألف معلم"

صورة الخبر: المتحدث باسم التعليم: 20 فبراير الإعلان عن نتيجة الـ"30 ألف معلم"
المتحدث باسم التعليم: 20 فبراير الإعلان عن نتيجة الـ"30 ألف معلم"

قال هانى كمال المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم المصرى، إنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الـ"30 ألف معلم" الناجحين فى مسابقة الـ"30" ألف وظيفة التى أعلن عنها الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية 20 فبراير الجارى.

لافتا إلى أن هناك التزاما بين القائمين على مسابقة التعيينات ولجنة الفرز بسرعة الانتهاء من تسليم العمل للمعلمين الجدد فى الفصل الدراسى الثانى وتسكينهم على الدرجة الوظيفية فى الإدارات والمديريات التعليمية .

وأضاف هانى كمال المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم المصرى فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن أعمال فرز المتقدمين ما زالت تجرى عملها، موضحا أن ترتيب المتقدمين سيكون حسب ما نص عليه القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته، لافتا إلى أنه بمجرد انتهاء أعمال الفرز، سيتم إرسال أسماء الناجحين والذين تم اختيارهم طبقا للمعايير المفاضلة إلى الجهات الأمنية للمراجعة، على أن يتم إرسال أسماء الناجحين إلى المديريات التعليمية للبدء فى إنهاء الإجراءات الإدارية لتعيينهم.

وفيما يتعلق بامتحانات المتقدمين لوظائف التعليم الفنى، أوضح المتحدث الرسمى باسم الوزارة إلى أنها مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجارى.

الجدير بالذكر أن امتحانات المتقدمين لاختبارات التعليم الفنى بدأت نهاية الأسبوع الماضى، حيث يختبر المتقدمون فى امتحانات التخصص والعامة فى توقيت وأحد.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتحدث باسم التعليم: 20 فبراير الإعلان عن نتيجة الـ"30 ألف معلم"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96227

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم