آخر الأخباراخبار العالم اليوم › توقف قناة "الوليد بن طلال" الإخبارية عن البث بعد ساعات من انطلاقها

صورة الخبر: توقف قناة "الوليد بن طلال" الإخبارية عن البث بعد ساعات من انطلاقها
توقف قناة "الوليد بن طلال" الإخبارية عن البث بعد ساعات من انطلاقها

توقف بث قناة العرب الإخبارية بعد ساعات قليلة من إنطلاقها من المنامة. وذكرت القناة أن توقف البث يعود إلى"أسباب فنية وإدارية". وأشارت صحف بحرينية أن توقف البث يعود "لعدم التزام القائمين على المحطة بالأعراف السائدة في الدول الخليجية".

أوقفت قناة العرب الإخبارية التابعة للأمير السعودي الوليد بن طلال بثها الإثنين بعد ساعات فقط من انطلاقها من العاصمة البحرينية.

وتوقفت القناة عن بث برامجها ونشراتها الإخبارية فيما استمرت ببث مواد ترويجية لها. وأعلنت عبر حسابها على تويتر وفي إعلان على شاشتها "توقف البث لأسباب فنية وإدارية"، مؤكدة "سنعود قريبا أن شاء الله".

وفيما لم توضح القناة الأسباب التقنية والإدارية لتوقفها، كتبت صحيفة "أخبار الخليج" البحرينية الموالية للحكومة في وقت سابق أن وقف القناة أتى "لأسباب تتعلق بعدم التزام القائمين على المحطة بالأعراف السائدة في الدول الخليجية".

وأشارت الصحيفة بشكل خاص إلى أعراف مثل "حيادية المواقف الإعلامية وعدم المساس بكل ما يؤثر سلبا على روح الوحدة الخليجية وتوجهاتها".

وكان الضيف الأول للقناة على الهواء القيادي في المعارضة البحرينية خليل مرزوق الذي انتقد سحب السلطات البحرينية الجنسية من 72 شخصا.

وانطلق البث الحي لقناة "العرب" أمس الأحد في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المنامة (13,00 تغ) مع نشرة إخبارية عادية قدمها الإعلامي طارق العاص من استديو مضاء باللونين الأخضر والأبيض.
وأكد المدير العام للقناة جمال خاشقجي للوكالة الفرنسية في وقت سابق أن "العرب" ستكون على مسافة واحدة من الجميع، وقال "لن نقوم بالاصطفاف إلى جانب أي طرف".

المصدر: فرانس 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقف قناة "الوليد بن طلال" الإخبارية عن البث بعد ساعات من انطلاقها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75994

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم