آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تقرير: "الجزيرة 2" يحلق في صدارة الإيرادات بـ13 مليون و"واحد صعيدي" و"عمر وسلوى" يلاحقاه

صورة الخبر: تقرير: "الجزيرة 2" يحلق في صدارة الإيرادات بـ13 مليون و"واحد صعيدي" و"عمر وسلوى" يلاحقاه
تقرير: "الجزيرة 2" يحلق في صدارة الإيرادات بـ13 مليون و"واحد صعيدي" و"عمر وسلوى" يلاحقاه

ودع الجمهور أمس عيد الأضحى المبارك، إلا أن الموسم السينمائي مازال في بداياته والتنافس بين الأفلام الثمانية بدور العرض مازال مشتعلًا.

وقد سجل موسم عيد اﻷضحى حتى اﻵن إيرادات مرضية بشكل كبير للمنتجين، الذين وضعوا آمالهم على هذا الموسم لتعويض الخسائر التي تعرضت لها صناعة السينما في الفترة اﻷخيرة، حيث سجلت أجازة العيد هذه حضور كثيف للجمهور بالسينمات، كما أن ثمة توقعات باستمرار الإقبال على دور العرض خلال الفترة القادمة.

موقع السينما.كوم حصل على نسخة من تقرير الإيرادات، الذي تصدره غرفة صناعة السينما، وهي الجهة الرسمية المسئولة عن إعلان إيرادات الأفلام، وبعد مرور أقل من أسبوع على طرح أفلام العيد تصدر فيلم "الجزيرة 2" المشهد كما كان متوقعًا، فقد حصد رابع أيام العيد - أمس - 3 مليون جنيه لتصل إجمالي إيرادات حتى اﻵن لما يقرب من 13.4 مليون جنيه، ويستمر معها الفيلم في التحليق بصدارة الإيرادات لموسم عيد اﻷضحى.

الفيلم من بطولة أحمد السقا وهند صبري وخالد صالح وخالد الصاوي ونضال الشافعي وأروى جودة وأحمد مالك وهو من تأليف اﻷشقاء محمد وخالد وشيرين دياب ومن إخراج شريف عرفة.

فيلم "واحد صعيدي" للفنان محمد رمضان جاء فى المركز الثاني بعدما حصد رابع أيام العيد مبلغ 1.4 مليون جنيه لتصل إجمالي إيراداته إلى 6.3 مليون جنيه، والفيلم كان قد تم طرحه بالسينمات بعد طرح "الجزيرة 2" بيومين، أما فيلم "عمر وسلوى" فلم يبتعد كثيرًا، حيث حل بالمركز الثالث بـ 1.2 مليون جنيه، لتصبح إجمالي إيراداته 5.6 مليون جنيه وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز وبوسي وصافيناز ومحمود الليثي.

وفي المركز الرابع حل فيلم "حماتي بتحبني" للمطرب حمادة هلال والفنانة ميرفت أمين والممثلة الشابة إيمان العاصي بعدما حقق أمس 489.7 ألف جنيه لتصل إجمالي إيراداته إلى 2.1، مليون جنيه، أما فيلم "حديد" للنجم عمرو سعد والنجمة درة فحل بالترتيب الخامس في قائمة الإيرادات، حيث حقق أمس 362.7 ألف جنيه لتصل إجمالى الإيرادات التي حققها إلى 1.3 مليون جنيه، فيما جاء فيلم "وش سجون" من بطولة باسم سمرة وأحمد عزمي ودينا فؤاد وأحمد وفيق بالمرتبة السادسة بتحقيقه أمس 208.6 ألف جنيه لتصل إجمالي الإيرادات التي حققها إلى 810.2 ألف جنيه فقط.

فيلم "النبطشي" بطولة محمود عبد المغني ومي كساب لم يحقق الإيرادات المرجوة منه حيث يحتل المرتبة السابعة في قائمة إيرادات الموسم بعدما أضاف أمس مبلغ 151.3 ألف جنيه فقط ﻹجمالي إيراداته لتصبح بانتهاء أيام العيد 741.5 ألف جنيه، ويتذيل فيلم "المواطن برص" بطولة رامي غيط ودينا فؤاد القائمة بإيرادات منخفضة، حيث جمع حتى اﻵن 264.2 ألف جنيه فقط بعدما أضاف لإيراداته أمس 50.1 ألف جنيه.

المصدر: السينما .كوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير: "الجزيرة 2" يحلق في صدارة الإيرادات بـ13 مليون و"واحد صعيدي" و"عمر وسلوى" يلاحقاه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4738

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager