آخر الأخباراخبار المسلمين › مفتي السعودية يقدم فتاوى الشيخ ابن باز لوفد الشئون الدينية بتركيا

صورة الخبر: الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ
الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ

الرياض: استقبل المفتي العام للمملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ في مكتبه بمحافظة الطائف وفد المجلس الأعلى للشئون الدينية بجمهورية تركيا بحضور أعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء ومعالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ فهد الماجد .

وفي بداية اللقاء رحب المفتي العام برئيس الوفد التركي ومرافقيه وشكرهم على هذه الزيارة التي من شأنها تقوية أواصر المحبة والتعاون بين المسلمين وتحقيق مصالحهم .

من جانبه أثنى رئيس الوفد التركي على دور المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم مبيناً: أن زيارتهم للمملكة تعد الأولى لوفد من المجلس الأعلى للشئون الدينية بجمهورية تركيا للعالم الإسلامي .

وأوضح،": أن الهدف من الزيارة هو الإطلاع عن كثب على أساليب وخدمات ونشاطات المؤسسات الدينية في المملكة وتأسيس الحوار معها وتبادل الاستشارات ووجهات النظر حول مفهوم الفتوى .

وتحدث معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ فهد بن سعد الماجد عن المهام المنوطة بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء وأسلوب تقديم الفتوى للمستفتين مبرزاً دور هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء بالمملكة.

وفي نهاية اللقاء قدم سماحة المفتي العام لرئيس الوفد ومرافقيه بعضا من مطبوعات الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء مثل فتاوى اللجنة الدائمة وأبحاث هيئة كبار العلماء وفتاوى الشيخ عبد العزيز بن باز "رحمه الله"

المصدر: موقع "الفقه الإسلامي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفتي السعودية يقدم فتاوى الشيخ ابن باز لوفد الشئون الدينية بتركيا (1)

محمد عاشور‏10 ‏يوليو, ‏2009

ماذ علا المراه عندماتنزل من العده

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43655

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري